رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

أكرم الغزاوى نقيبًا للسياحيين بالبحر الأحمر

بوابة الوفد الإلكترونية

أسفرت الجمعية العمومية للنقابة العامة للسياحيين بالبحر الاحمر بمدينة الغردقة فى اجتماعها لانتخاب نقيب البحر الاحمر ومجلس النقابة، عن فوز أكرم الغزاوى بمنصب نقيب السياحيين بالبحر الاحمر .

صرح محمد عبد العزيز نائب النقيب العام ورئيس اللجنة المشرفة على الانتخابات بأن المجلس التأسيسى للنقابة العامة للسياحيين برئاسة الاستاذ باسم حلقة النقيب العام للسياحيين قد قرر حل مجلس ادارة النقابة الفرعية السابق بالغردقة لاستقالة النقيب وايضا لعدم عقد المجلس لأى اجتماعات منذ تأسيس النقابة فى مايو 2011 الماضى بالاضافة الى عدم سداد رسوم العضوية واستكمال الاوراق لأعضاء المجلس السابق بالغردقة .
عقدت الجمعية العمومية الجديدة لانتخاب النقيب واعضاء مجلس ادارة النقابة الفرعية الجديدة بالبحر الاحمر حيث اشترطت اللجنة المشرفة على الانتخابات ألا يحضر الجمعية العمومية أو الترشيح أو التصويت إلا الاعضاء المسددون لرسوم العضوية واشتراكات النقابة.
صرح باسم حلقة النقيب العام بأن نجاح السياحيين فى تأسيس نقابتهم الفرعية

بالبحر الاحمر خاصة فى مدينة الغردقة يعد عيدا لهذه المحافظة وللسياحيين الذين يعملون فيها وان هذه النقابة ستعمل على رعاية الاعضاء وتحسين ظروف وشروط العمل وشدد على ضرورة الاهتمام بالرعاية الصحية وحل مشاكل الاعضاء.
وأضاف حلقة أن النقابة العامة للسياحيين تواجه ابتزازات رخيصة وهجوما لهدم النقابة من أفراد انضموا لعضوية النقابة من أجل اختراقها من الداخل والعمل على هدمها وأيضا تواجه مواجهات من جهات خارجية للحيلولة ضد النقابة ولكننا لن نستسلم لهذه الابتزازات الرخيصة وسنتمسك بمبادئنا وهدفنا نحو استكمال النضال من أجل النقابة العامة للسياحيين ونقاباتها الفرعية فى كل المناطق الجغرافية.