رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

"مصر للطيران" تتوقع نقل نصف مليون معتمر

سياحة وسفر

الاثنين, 16 يناير 2012 11:08
مصر للطيران تتوقع نقل نصف مليون معتمرطائرة مصر للطيران
القاهرة - أ ش أ:

صرح الطيار أيمن نصر رئيس شركة مصر للطيران للخطوط الجوية بأنه من المتوقع أن تقوم شركة مصرللطيران بنقل حوالي 540 ألفا و540 معتمرا خلال موسم العمرة للعام الحالى، الذى يبدأ من 27 يناير الجاري وحتى 18 أغسطس المقبل، وذلك على متن 1927 رحلة جوية بواقع 1515 رحلة إلى جدة، و412 رحلة إلى المدينة المنورة.

وقال نصر: "إن الشركة طرحت العام الحالي سعة مقعدية أكبر بزيادة نسبتها 50%، عن العام الماضي نظرا لاستقرار الأوضاع نسبيا في الوقت الحالي عن الفترة الماضية".. موضحا

أن الشركة قامت خلال موسم عمرة 2011 بنقل حوالي 360 ألفا و683 معتمرا.

ومن جهة أخرى، صرح الطيار حسام كمال رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران بأن الشركة قد انتهت من دراسة جميع الطلبات المقدمة من شركات السياحة والهيئات العاملة في مجال السياحة الدينية، وشرعت علي تلبيتها بما يوفر وسائل الراحة الممكنة للسادة المعتمرين المسافرين لأداء مناسك العمرة هذا العام علي متن رحلات
"مصر للطيران".

وقال إنه تم الاتفاق علي تبسيط

الإجراءات وتقديم كافة التسهيلات الممكنة للمعتمرين بما يضمن سرعة إنهاء إجراءات سفرهم ووصولهم .. مؤكدا أن استعدادات "مصر للطيران" لمواسم عمرة المولد النبوي الشريف ورجب وشعبان ورمضان لا تقل أهمية عن استعداداتها لموسم الحج إذ تحرص الشركة على أداء مواسم ناجحة ومشرفة تليق باسمها وخبرتها الكبيرة في هذا المجال.

يذكر أن رحلات "مصر للطيران" إلى جدة والمدينة المنورة تقلع جميعها من مبني الرحلات الموسمية الجديد بجوار مبني الركاب رقم 3 بمطار القاهرة الدولي، وتسير "مصر للطيران" 4 رحلات يوميا، إلى جدة بمعدل 3 رحلات من القاهرة ورحلة من الإسكندرية و7 رحلات أسبوعيا إلى المدينة، بالإضافة إلى 3 رحلات أسبوعيا تقلع من الإسكندرية إلي المدينة.

أهم الاخبار