رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

غرفة السياحة تتولى الاحتفال بالعيد القومى للبحر الأحمر

سياحة وسفر

الأربعاء, 11 يناير 2012 16:11
غرفة السياحة تتولى الاحتفال بالعيد القومى للبحر الأحمراللواء محمود عاصم محافظ البحر الاحمر
البحر الأحمر -صلاح أحمد عبدالله:

كلف اللواء محمود عاصم محافظ البحر الاحمر غرفة شركات ووكالات السفر والسياحة بالقيام بالإعداد للاحتفال بالعيد القومى يوم 22 ينايرالجارى وكذلك الاحتفال بثورة 25 يناير بجانب الأسبوع الثقافى الروسى.

وتم الإعداد لذلك وتجهيز مذكرة بالتجهيزات المبدئية الخاصة بطريقة الاحتفال وكيفية التجهيزات والتنسيق مع كافة الجهات من الفرق المشاركة والمطبوعات ودعوات كبار الزوار وأماكن الإقامة

والإعاشة ومواعيد المهرجانات سواء العيد القومى وعيد الثورة أو الأسبوع الثقافى الروسى ودور الفنادق والجهات المختلفة فى المساعدة لإخراج هذه الاحتفاليات بالمستوى المناسب لهذه المناسبات .
صرح بذلك عمر عبدالسميع نائب رئيس مجلس ادارة الغردقة .
واضاف انه تم الاتفاق مبدئيا على نوعية العروض الفنية المقدمة
وتم الاتفاق على عمل فنى عبارة عن أوبريت فنى باسم بشاير يناير للفنان مجدى ابونوارج، بالإضافة لكبار المطربين وعروض فنية من الفرق الشعبية .
كما تم الاتفاق على خروج موكب كبير عبارة عن عربات مليئة بالورود وتعزف الأغاني الوطنية لتطوق كافة أنحاء مدينة الغردقة، بجانب دعوة كبار الشخصيات السياسية والإعلامية بجانب الأحزاب السياسية من الإخوان المسلمين والمصريين الأحرار والعدل والتيارات السياسية والقوى الشعبية وجماهير غفيرة يتم دعوتها لحضور الاحتفالات الثلاثة .

أهم الاخبار