رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

عبدالنور: لا توجد دولة إسلامية ألغت السياحة

سياحة وسفر

الأربعاء, 21 ديسمبر 2011 09:32
كتبت - فطمة عياد

وقع رئيس هيئة تنشيط السياحة عمرو العزبى والرئيس التنفيذى لبورصة برلين كريستيان هوش اتفاقية تقضى بأن تكون مصر ضيف شرف بورصة برلين الدولية فى دورتها القادمة التى تقام خلال الفترة من 7 إلى 11 مارس المقبل .

وأكد وزير السياحة منير فخرى عبدالنور الذى شهد حفل التوقيع عدم تخوفه من أى حكومة أو قيادة سياسية تحكم مصر خلال المرحلة المقبلة، مشيرا إلى أنه من غير الممكن أن يتم إغفال العائد الكبير من صناعة السياحة والعملات الصعبة التى تدخل مصر عن طريق السياحة وفرص العمل التى توفرها .
وقال فى المؤتمر الصحفى الذى عقده فى منطقة بانوراما الأهرامات إن الحديث قبل تولى المسئولية شىء وبعد توليها شىء آخر لأن الاساس لأى قيادة سياسية أن تزيد من دخل الدولة وأن تعظم الفائدة من الصناعات المهمة لديها وتستغل الامكانيات والثروات الطبيعية لديها أفضل أستغلال ممكن وهو الامر الذى يطمئن للاهتمام بصناعة السياحة من أى قيادة قادمة من أى تيار سياسى بل ستدعم أى حكومة صناعة السياحة.
وأضاف أن من يزعم أن السياحة شىء سيئ ويدعى أن تركيا وماليزيا وضعتا قيودا على السياحة

فهى معلومات مغلوطة لان ماليزيا وصلها 23 مليون سائح أكثر من 80 فى المائة منهم كانوا فى سياحة الشواطئ وتركيا زارها 29 مليون سائح وأغلبها أيضا فى السياحة الشاطئية ولايوجد أى دولة ذات نظام اسلامى فى العالم قامت بالغاء أو تعديل صناعة السياحة فيها .
وأشار إلى أن العالم كله سيرى مصر الجديدة فى بورصة برلين وسيتم التركيز على الجديد فى صناعة السياحة وفى مصر خلال المشاركة فى بورصة برلين وفى وسائل الاعلام التى ستشارك فى البورصة .
وكرر انتقاده للاعلام الذى اعتبره ينقل الحقيقة ولكنه يضخمها ويركز على ما يثير القارئ أو المشاهد، مطالبا الاعلام بأن يتقى الله فى مصر وأن يعمل الجميع على استتباب الامن والآمان فى كافة ربوع مصر .

أهم الاخبار