رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

غدا.. إعلان مصر ضيف شرف بورصة برلين

سياحة وسفر

الاثنين, 19 ديسمبر 2011 16:32
القاهرة- أ ش أ:

يعقد وزير السياحة منير فخري عبدالنور مؤتمرا صحفيا عالميا غدا الثلاثاء بمنطقة بانوراما الأهرامات بالجيزة، يشارك فيه عدد من المسئولين عن بورصة برلين السياحية للإعلان عن استضافة مصر كضيف شرف البورصة في العام الحالي، والتي تقام دورتها في مارس القادم.

ويقدم المسئولون عن بورصة برلين عرضا تفصيليا عن خطتهم الدعائية التي سيتم إطلاقها تدريجيا للترويج والدعاية للبورصة اعتبارا من أول

العام المقبل لتبلغ ذروتها في الأسبوعين السابقين لإقامة البورصة في مارس المقبل.
وقال وزير السياحة إن المعارض الدولية تلعب دورا مهما في صناعة السياحة العالمية، حيث تعتبر المشاركة فيها من أنجح الوسائل للتسويق والترويج السياحي لبناء علاقات مع المؤسسات السياحية الرسمية ووكالات السياحة العالمية.
وأضاف عبدالنور أن المعارض توفر فرصة
جيدة لترويج تراث البلد من الأزياء والمأكولات والمشروبات الشعبية والحرف اليدوية وغيرها، وتدعم التواصل الحضاري والإنساني بين شعوب العالم والتعارف المتبادل علي ثقافات الآخرين، مما يسهم في تطوير قطاع السياحة في مصر والعديد من دول العالم.
وأشار إلى أن مصر تشارك في هذا المعرض بجناح ضخم تصل مساحته لأكثر من 300 متر مربع يشارك فيه أكثر من 30 شركة سياحة فنادق وقرى سياحية، إلى جانب الاتحاد المصري للغرف السياحية وسيتم خلال المعرض استعراض أهم المنتجات والأنماط السياحية المصرية.

أهم الاخبار