رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

فيديو. حقيقة سائحات الماسونية بالهرم

سياحة وسفر

السبت, 12 نوفمبر 2011 11:45
كتب ـ محمد سعد خسكية - هبة كمال:

بعد إثارة خبر "الحفل الماسونى بالأهرامات" لضجة كبيرة فى مختلف الأوساط، وتأكيدًا لانفرادها تنشر "بوابة الوفد الإلكترونية"، أحد مقاطع الفيديو تم الحصول عليه بواسطة أحد شهود العيان المنتمين لصفحة "كلنا ضد الماسونية"، والذى كان متواجدًا بالأهرامات وقت أن قامت قوات الشرطة بإخراج ثلاث سائحات كن يمارسن طقوسًا غريبة بالهرم الأكبر، مما أدى إلى غضب المصريين المتواجدين هناك والذين قاموا بإبلاغهم الشرطة التى استجابت على الفور.

وتثبت "بوابة الوفد" أن صور السائحات التى نشرت بالأمس على خبر بعنوان "بالصور.. بدء الحفل الماسونى بالأهرامات" هى بالفعل للسائحات الثلاث، اللاتى أثرن شكوكًا بطقوسهن الغريبة لدى رواد المكان من المصريين بتنفيذ الحفل الماسونى، الذى سبق وتمت الدعوة إليه بواسطة الماسونيين بالهرم الأكبر بالأمس، خاصة أن الدعوة قوبلت برفض عارم من كافة الأوساط لما تحويه من مضامين تتنافى مع عقائد الأديان السماوية.
وتعود الدعوة لإقامة حفل ماسونى بالأهرامات فى ذلك اليوم إلى مؤسسة بولندية تسمى " ليللى رايسين"، التى  دعت حوالى  1200 يهودى من دول العالم للمشاركة فى الاحتفال، تحت اعتقاد أن يوم 11/ 11 /2011 يوم لن يتكرر مرة أخرى و كذلك الاعتقاد أنه "نهاية العالم".
وقام الداعون للحفل بتجهيز طقوس لهذا اليوم تتضمن أن يلتف جميع الحاضرين فى الحفل حول الهرم على شكل نجمة داود، ويضعون ماسة على شكل النجمة فوق قمة الهرم وأيضا وضع هريم من الذهب على قمة الهرم لكى يحصلوا على القوة.

شاهد الفيديو

http://www.youtube.com/watch?v=l1qY-RKN1lQ

أهم الاخبار