رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

دفونى رئيسا للجنة ملكة جمال لبنان

سياحة وسفر

السبت, 12 نوفمبر 2011 10:32
كتبت - أنس الوجود رضوان:

عيّن وزير السياحة اللبناني فادي عبّود، رجل الأعمال اللبناني والمغترب في الولايات المتحدة الأمريكية جورج دفوني، رئيسا للجنة انتخاب ملكة جمال لبنان في بلاد الاغتراب. واللجنة هي التي تتولى انتخاب ملكة جمال لبنان في الولايات المتحدة الأمريكية، والتي تصبح مرشحة لتكون ملكة جمال لبنان في بلاد الاغتراب، وهو احتفال كبير يقام خلال فصل الصيف سنويا في لبنان.

واختار الوزير عبّود رجل الأعمال جورج دفوني المعروف في الأوساط الأمريكية نظرا لعلاقاته الواسعة ونشاطاته الكبيرة في عالم المؤسسات والمنظمات الاجتماعية، والذي يُعتبر أحد كبار رجال الأعمال اللبنانيين المغتربين في أمريكا الشمالية. وهو المعروف بنشاطاته الكبيرة في عالم الأعمال والسياحة والفنون، ناهيك عن شبكة علاقاته الواسعة مع كبار الفنانين اللبنانيين والعرب، الذين يعتبرونه مرجعيتهم

في كل نشاطاتهم الفنية والاجتماعية في رحلاتهم الفنية الى الغرب الأمريكي.
وقد تلقّى دفوني اتصالات من أغلب الأصدقاء يثنون على هذا القرار الذي يعتبره البعض مكسبا اجتماعيا للبنان المغترب، وستكون له نتائجه الإيجابية الكبيرة على مسألة تعزيز الارتباط بين اللبنانيين المغتربين وأبنائهم ووطنهم الأم. وسيبدأ جورج دفوني قريبا التحضير ليكون انتخاب ملكة جمال لبنان في أمريكا لهذا العام حدثا كبيرا ومهما. وهو باشر اتصالاته لتكوين فريق كبير من المستشارين الإعلاميين لتنظيم هذا الحدث اللبناني المهم.

 

أهم الاخبار