توقعات بانتعاش السياحة بعد الانتخابات

سياحة وسفر

الجمعة, 11 نوفمبر 2011 08:14
لندن - أ ش أ:

قال المشاركون في الجناح المصري في سوق السياحة العالمي في لندن، إن مشاركتهم في السوق هذا العام مهمة، لتوضيح الحقائق حول السوق السياحي المصري.

وقال محمد العطار من شركة رمسيس للسياحة، إن الجناح المصري شهد إقبالا شديدا من جانب الحضور، مشيرا إلى أن وزير السياحة منير فخري عبدالنور تجول في الجناح المصري لسؤال المشاركين عن المشاكل وردود أفعال الزوار .

وقال أحمد فمهي أحد المشاركين فى الجناح المصري، إن أسعار الفنادق في مصر

تختلف كثيرا بين الشركات الصغيرة التي لا تحصل على تخفيضات كبيرة مثل التي تحصل عليها الشركات الكبيرة مما يزيد من صعوبة الموقف لصغار الشركات .
وأضاف أن الشركات الكبيرة تتحكم في السوق السياحي المصري بسبب الأسعار التي يتم تخفيضها بشكل يصعب من المنافسة على الشركات الصغيرة.
وقال إيهاب وناس أحد المشاركين فى بورصة لندن للسياحة، إن التوقعات تشير الى قرب
عودة الحركة السياحية الى معدلاتها العادية بعد الانتخابات .
وقال إنه يتوقع عودة معدلات السياحة للطبيعي بداية من فبراير مضيفا أن أعداد السياح بدأت في العودة الى معدلات شبه الطبيعية قبل الانتخابات التي تجرى نهاية الشهر الحالي.
واختتمت أمس الخميس أعمال المعرض الذي بدأ في 6 نوفمبر وشهد مشاركة واسعة من شركات السياحة والفندقة والطيران ومنظمي الرحلات من كافة أنحاء العالم.
يذكر أن بورصة لندن تعد واحدة من أهم المعارض الدولية السياحية التى يحرص على حضورها القائمون على صناعة السياحة ومنظمو الرحلات ووكلاء السياحة من مختلف أنحاء العالم إلى جانب الإعلاميين المتخصصين من مختلف الدول.

أهم الاخبار