رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

إفتتاح مطعم هارفسترز بوب في فندق ساندز أبوظبي

سياحة وسفر

السبت, 05 نوفمبر 2011 12:39
كتب - محمد على :

اعلن فندق ساندز أبوظبي إعادة إفتتاح " هارفسترز بوب" عقب تطويره وتجديده بالكامل، وفقاً لأحدث المواصفات العالمية والمعايير الراقية المتبعة في صناعة الضيافة وبلغت كلفتها 30 مليون درهم حيث أعادت إلى فندق ساندز روح الإبتكار ومواكبة متطلبات السياح والزوار والمقيمين بتوفير عناصر الراحة والرفاهية والأمان لهم .

وقال الياس سركيس مديرعام فندق ساندز أبوظبي " لقد جرى مؤخرًا إفتتاح" هارفسترز بوب" بشكل رسمي أمام الجمهور والزوار، ولقد شهدنا عودة كبيرة من قبل عملاءنا السابقين إليه ، وبهذه المناسبة اعلنا عن طرح أسعار تشجيعية لجذب مزيد من العملاء لقضاء اوقات ممتعة بين الاصدقاء ومشاهدة مباريات كرة القدم" الدوري الأنجليزي" الى جانب التمتع باطيب الوجبات

التي يجري تقديمها الى جانب المشروبات المتنوعة.
وقال سركيس إنه جرى طرح عروض تشجيعية مغرية للزوار والعملاء وباسعار مخفضة بشكل يومي. وأخرى تشجيعية لبعض من ايام الأسبوع كيوم الأحد من كل أسبوع لمتابعي القنوات التلفزيونية الرياضية بتقديم ماكولات خفيفة مجاناً، اما يوم الإثنين فجرى تخصيصه للمعلمين بتقديم أسعار خاصة، ويوم الثلاثاء جرى تخصيصه للمسابقات من خلال طرح أسئلة على الحضور، اما يوم الأربعاء جرى تخصيصه للعاملين في المجال الطبي، اما يوم الجمعة " فرايدي برانش" يجري تقديم عروض مميزة به.
واعرب سركيس عن امله ان تلقى هذه العروض
إعجاب الزوار والنزلاء ، موضحاً ان  "ساندز أبوظبي" يسعى لتقديم المزيد من خدماته المميزة خاصة عقب عمليات التطوير والتجديد التي يشهدها الفندق حالياً  .حيث يعد واحداً من الفنادق المميزة نظراً لموقعه في قلب الوسط التجاري للعاصمة أبوظبي والتي تُعد اليوم من ارقى عواصم العالم في الخدمات السياحية .
وقال الياس سركيس, إن الشركة المالكة وهي بيرل آزور قد رصدت حوالي 50 مليون درهم لإعادة تحديث "ساندز" بالكامل وذلك على مرحلتين ليواكب النهضة العمرانية والسياحية التي تشهدها أبوظبي وتراعي المواصفات والمعايير العالمية التي تطبقها هيئة أبوظبي للسياحة.
وتوقع أن يشهد الموسم الحالي في أبوظبي إرتفاعا ملحوظاً في معدلات الإشغال بسبب المؤتمرات والمعارض وسباقات الفورمولا- 1 والمهرجانات الثقافية والفنية والرياضية في أبوظبي وإحتفالات اليوم الوطني الأربعين للإمارات واعياد نهاية السنة بالإضافة إلى أن فندق ساندز سوف يطرح عروضاً ترويجية جديدة احتفاءا بهذه المناسبات .
 

أهم الاخبار