رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

سياحة مصر تشارك فى بورصة لندن السياحية

يغادر القاهرة وزير السياحة منير فخرى عبد النور غدا الاحد على رأس وفد رفيع المستوى للمشاركة فى بورصة لندن الدولية للسياحة التى تقام خلال الفترة من 7 إلى 10 نوفمبر الحالى .

ومن المقرر أن يعقد وزير السياحة خلال مشاركته فى بورصة لندن العديد من اللقاءات المهنية الهامة مع كبار منظمى الرحلات وممثلى شركات السياحة البريطانية، كما يشارك فى كل من القمة الوزارية التى تعقدها منظمة السياحة العالمية، والاجتماع الخاص بمستقبل السياحة فى الشرق الأوسط الذى تعقده المنظمة.

ويعقد وزير السياحة مؤتمرا صحفيا موسعا على هامش مشاركة مصر فى بورصة لندن يحضره ممثلو وسائل الإعلام البريطانيين والعالميين المتخصصين يستعرض فيه الوضع السياحى المصرى ويطرح حزمة الحوافز والاجراءات التى أتخذتها مصر من أجل أستعادة السياحة لمعدلاتها الطبيعية ثانية ، بالاضافة إلى الإجابة على التساؤلات والاستفسارات التى تهم السياحة العالمية بخصوص الاوضاع فى مصر.
وتشارك مصر فى البورصة بجناح تبلغ مساحته 610 أمتار

يضم 62 فندقا وشركة سياحة مصرية بالاضافة إلى الاتحاد المصرى للغرف السياحية وغرفة المنشآت الفندقية وغرفة وكالات السياحة وغرفة المنشآت السياحية وغرفة العاديات وغرفة الغوص ، ويتم استعراض المنتجات والأنماط السياحية المصرية المتنوعة وخاصة السياحة الشاطئية والثقافية التى تجذب إليها السائح البريطانى إلى جانب السياحية النيلية وخاصة بعد قرار استئناف الرحلات النيلية الطويلة من القاهرة إلى أسوان.
يذكر أن بورصة لندن تعد واحدة من أهم من المعارض الدولية السياحية التى يحرص على حضورها القائمون على صناعة السياحة و منظمو الرحلات ووكلاء السياحة من مختلف أنحاء العالم إلى جانب الإعلاميين المتخصصين من مختلف الدول.