رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

غلق 2991 منشأة ومركز للدروس الخصوصية بالغربية

المحـافظـات

الأربعاء, 27 يناير 2021 12:57
غلق 2991 منشأة ومركز للدروس الخصوصية بالغربية

منى أبوسكين

أعلن الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية عن متابعته  بشكل دوري ومستمر غلق المنشآت المخالفة لمواعيد الغلق الجديدة والتي صدرت في الأول من ديسمبر الماضي ، حيث تم غلق (٥٦٥) محل، (١٤٣) سوق، (١٨١) مطعم، (٣٢٧) مقهى،  (٣١٤) ورشة و (٦٤٣) منشأة أخرى بإجمالي (٢١٧٣) منشأة مخالفة بنطاق محافظة الغربية.

كما أشار المحافظ إلي أنه تم غلق وتشميع (٨١٨) مركزاً للدروس الخصوصية منذ ديسمبر الماضي ، تطبيقاً لقرار منع التجمعات للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد وحرصاً على صحة وسلامة الطلاب.

وطالب محافظ الغربيةأصحاب المحلات والمقاهي والورش الالتزام بمواعيد الغلق المحددة تجنباً للوقوع تحت طائلة القانون، ويؤكد على أهمية الابتعاد عن التجمعات وخاصةً بالأماكن المغلقة حرصاً على الصحة العامة في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد .

وعلى صعيد متصل  تم تحرير  (٩٤) محضر لأشخاص لعدم ارتداء الكمامة وتم التصالح مع  (٨٩) محضر بإجمالي مبلغ ٤٤٥٠ جنيه ، ولم يتم التصالح على (٥) محاضر وتم تحويلهم للنيابة العامة يوم اليوم الثلاثاء ٢٦

يناير ٢٠٢١ . 

كما تابع المحافظ جهود الوحدات المحلية لمتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية الخاصة بالحد من انتشار فيروس كورونا المستجد من فض للتجمعات وغلق للأسواق ومراكز الدروس الخصوصية، حيث تم فض عدد (٩) سوق، عدد (٨) أفراح ومآتم وتم غلق وتشميع عدد (٧) مراكز للدروس الخصوصية بنطاق المحافظة اليوم.

يُذْكَر أنه تم تحرير (١٥٧٣) محضر لأفراد و (٤٢) محضر لمنشآت لعدم ارتداء الكمامة وكذلك تم فض (١٦٢) سوق ، (٦١) فرح ومأتم وغلق وتشميع  (٢٢٩) مركزاً للدروس الخصوصية في ١١ يوم. 

وناشد  محافظة الغربية المواطنين ارتداء الكمامة والابتعاد عن التجمعات ليس خوفاً من الغرامة ولكن حرصاً على صحتهم وسلامة عائلاتهم

أهم الاخبار