عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مشاهير ورواد يحتشدون لإنقاذ الطفلة سيلين (شاهد)

الطفلة سيلين أيمن
الطفلة سيلين أيمن

 بدأت الحالة الصحية للطفلة سيلين أيمن التي تعاني من مرض ضمور العضلات الشوكي، في التدهور الملحوظ إذ تحتاج إلى حقنة قيمتها 40 مليون جنيه، مماجعل البعض يفعل هاشتاج لمساعدة أسرة الطفلة في علاجها وإنقاذها قبل فوات الآوان، خصوصًا وأن الوضع المالي للأسرة ليس على ما يرام.

 

اقرأ أيضًا.. انفوجراف.. معلومات عن مرض الضمور الشوكي العضلي

 

 

وتصدر هاشتاج "#انقذوا_حياه_سيلين" مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية، إذ طالب رواد مواقع التواصل الجميع بمساعدة الطفلة وإنقاذ حياتها من خلال حملات التبرع التي دشنت من أجلها على غرار الطفلة رقية.

 

 

وأبدى فنانون وإعلاميون مصريون تعاطفهم مع الطفلة سيلين ونشروا تغريدات تحث على التبرع لإنقاذ الطفلة، إذ قالت الفنانة نهال عنبر في بث مباشر لها عبر صفحتها: "عندنا سيلينا بقا وحالتها سيئة جدا  بتتأخر يوم عن يوم وعندها متاعب كثيرة جدا هي يمكن عمرها سنة وشهر فإحنا مش قادرين نستنى للسنتين ولازم تأخذها قبل ما يبقى عندها سنتين".

 

وعرضت المطربة إيناس عزالدين سلسلتها الذهبية للبيع في مزاد علني عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، الذي بدأته بمبلغ 1000 جنيه، موضحة أن صديقة مقربة لها تسمى اميران سليم، قدمت لها تلك السلسلة كهدية في عيد ميلادها الماضي، لافتة إلى أنها تعد القطعة الذهبية الوحيدة التي تمتلكها، إذ إنها ليست من هواة ومحبي اقتناء الذهب.

 

وأضافت إيناس في منشور لها عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك: "أنا عارضاها في مزاد لأعلى سعر لصالح الطفلة سيلين"، مضيفة أن من يفوز بشراء السلسلة الذهبية يتعين عليه تحويل ثمنها على حساب التبرع الخاص بالطفلة "سيلين"، لتكشف فيما بعد عن وصول المزاد إلى 30 ألف جنيه حتى كتابة هذه السطور.

 

 

 كتب الفنان محمد هنيدي عبر حسابه بموقع فيسبوك: "العسل دي اسمها سيلين مصابة بمرض صعب جدًا..

وحالتها بدأت تسوء جدا.. الأيام الجاية ممكن تنقذ حياة سيلين.. لو مش هتعرف تتبرع شارك في الهاشتاج واعمل شير، واكتب عن سيلين في حسابك.. ده أبسط شيء ممكن تقدمه.. عشان غيرك ممكن يقدر يتبرع، حاجة بسيطة جدًا ممكن تنقذ حياة"، مطالبًا من جميع أصدقائه ومشاهير السوشيال ميديا مساعدة الطفلة سيلين ودعمها.

 

وشاركت عروس عشرينية تدعى "فاتن السيد" في الملحمة أيضًا حينما قررت عرض فستان زفافها في مزاد ليكون ثمنه في حساب سيلين.

 

وحرصت الفنان التشكيلية جيهان فوزي على المشاركة أيضًا في الحملة، إذ قررت التبرع بلوحة تخصها في حساب سيلين على أن يبدأ المزاد على اللوحة بـ100 ألف دولار .

 

وبدأ عدد من المصريين بالمشاركة في حملة إنقاذ الطفلة سيلين.

 

وكشف والد الطفلة سيلين في وقت سابق أنه فتح باب تبرعات لجمع 40 مليون جنيه وهو ثمن الحقنة الخاصة بهذا المرض، وتم جمع 9 ملايين ونصف فقط حتى الآن.

 

وقالت رضوى حمدي، والدة الطفلة، إنها اكتشفت مرض ابنتها عندما كان عمرها 11 شهرًا، لافتة إلى أنه تم إجراء تحاليل كثيرة، إذ أكد الأطباء إصابتها بمرض ضمور العضلات الشوكي.

 

جاء ذلك خلال تقرير عرضته فضائية "العربية مصر".