عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

هداية ملاك: زواجي لم يمنعني من تحقيق حلمي.. وكنت أتمرن خلال شهر العسل (فيديو)

هداية ملاك
هداية ملاك

قالت هداية ملاك، الفائزة بالميدالية البرونزية سيدات في التايكوندو بأولمبياد طوكيو، إن تأجيل أولمبياد طوكيو 2020 سنة بسبب جائحة كورونا أربك خططها للزواج، مضيفة أنها كانت تنوى الزواج بعد انتهاء أولمبياد طوكيو لكن لما تم تأجيلها قررت الزواج.

 

وأضافت هداية خلال حوارها ببرنامج "معكم"، تقديم الإعلامية منى الشاذلي، المذاع عبر قناة "سي بي سي"، مساء الجمعة، أن الزواج لن يمنعها من تحقيق حلمها، مشيرة إلى أنها كانت تتمرن 3 مرات في اليوم حتى في وقت شهر العسل.

 

اقرأ أيضًا.. أجر هداية ملاك وسيف عيسى أبطال مصر في أولمبياد طوكيو للظهور ببرامج التليفزيون

 

وتطرقت إلى الحديث عن رد فعلها بعد إعلان فوزها، قائلة إنها فوجئت بفوزها خاصة إنها انتابها بعض التوتر بعد تحقيقها نتائج سلبية في المباراة السابقة، مشيرة إلى أنه بعد انتهاء المباراة تلقت عشرات المكالمات من أقاربها وزملائها لتهنئتها.

 

 

فيما قال سيف عيسى، الفائز بالميدالية البرونزية رجال في التايكوندو بأولمبياد

طوكيو، إن فوزه يعود إلى اقتناعه بحتمية الفوز، منوهًا إلى أنه بسبب عدم وجود جماهير في المدرجات تلجأ الدولة المنظمة إلى تشغيل صوت للجماهير أما بخصوص مباريات مصر لا يشغلون الصوت بسبب التشجيع الكبير من فرق اللاعبين المصريين الذين يدعمون لا عبيهم، مردفًا: "أن أصوات طاقم الفرق المصرية تعطي دفعة كبيرة للاعبين".

 

وتوج لاعبا التايكواندو المصريان سيف عيسى وهداية ملاك، بميداليتين برونزيتين في التايكوندو بأولمبياد 2020، المقامة في طوكيو.

 

موضوعات ذات صلة:

الصحف البرازيلية تتغنى بالفراعنة قل مواجهة الغد.. وتصف الشناوي بالبطل

شاهد.. لاعبو منتخب اليد يحتفلون على طريقتهم الخاصة بعد الفوز على السويد