رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

منى زكي: لم أتوقع النجاح الجماهيري الهائل لمسلسل لعبة نيوتن

الفنانة منى زكي
الفنانة منى زكي

قالت الفنانة منى زكي، إن دورها في مسلسل لعبة نيوتن في شخصية هنا الذي حقق نجاحاً كبيراً على مدار عرضه في الموسم الرمضاني أكد لها أن أوراق العمل كانت جيدة للغاية بسبب جهد المؤلف.

 

 

وأضافت في لقاء خاص خلال برنامج "كلمة أخيرة"، الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة ON، مساء الثلاثاء، في حلقة خاصة عن أبطال مسلسل لعبة نيوتن،: "اكتشفت مع عرض الحلقات إننا عندنا قماشة حلوة أوي لأن ورق العمل معمول حلو جداً بسبب المؤلف وورشة عمل مها الوزيري مشرفة العمل أسهم في نجاح العمل وكل فنان أدى دوره في العمل أضاف إلى هذه القماشة بكل صدق وضمير".

 

وأكدت "زكي" أنها لم تكن تتخيل ردود الأفعال الواسعة حول العمل ونجاحه، موضحة: "لا طبعاً مكنتش أتخيل كل النجاح ده والحمدلله مكنتش متوقعة وأبقى كذابة لو قلت إني كنت متوقعة ضده صحيح كنت مؤمنة إننا بنعمل حاجة محترمة وورقنا مختلف عن كل الناس كحدوتة وأنا الصراحة رأيي أن كل الفنانين الذين شاركوا في العمل كانوا جامدين جداً عشان كده مع وجود مخرج كبير

ومؤلف عظيم حسينا إننا نقدم حاجة محترمة وحلوة بس مش لدرجة النجاح اللي شفته الصراحة".


وحول غيابها عن التلفيزيون والدراما وعودتها بعد أربعة سنوات بعد أفراح القبة في مسلسل لعبة نيوتن، قالت: "الأستاذ تامر محسن من قام باختياري وأنا لم أختر دوري وأنا بشكره على ده لأنه مش طول الوقت بتلاقي مواضيع حلوة وقضايا مهمة.. وتامر محسن مخرج كبير وكلنا بنشوف أعماله وبنحبها ففرحت أن جالي فرصة أشتغل معاه".

 

وأكملت: "قبل قراءة العمل كنا بنحكي عن الدور ونناقشه سوياً فشعرت أن الفكرة هائلة كونها بسيطة وتقول شيء وتوصل رسالة فهي بسيطة على الأرض جداً وقريبة من ناس كثيرة وتلمسهم عشان كده حبيتها".

موضوعات ذات صلة:

الطلاق الشفوي والاغتصاب الزوجي.. قضايا سلط لعبة نيوتن الضوء عليها

عائشة بن أحمد تعكس فخامة التراث التونسي في "لعبة نيوتن" (صور)