عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

طبيبة تروي قصة تنمر جيرانها عليها بسبب فحصها مصابي كورونا

الطبيبة دينا عبد
الطبيبة دينا عبد السلام

عقب الدكتور أسامة عبد الحي، عضو مجلس النقابة العامة للأطباء، على شكوى طبيبة بحميات الإسماعيلية من التنمر بسبب فحصها مصابي فيروس كورونا، قائلا إن هذه الواقعة مؤسفة وتنم عن جهل مبالغ فيه.

ولفت خلال اتصال هاتفي ببرنامج "رأي عام"، المذاع على شاشة قناة "TEN"، أنه ليس بالضرورة جميع العاملين بالحميات يكونون داخل لجنة فرز مرضى فيروس كورونا، أنه يتم عزل ذاتي لأي شخص داخل المستشفى خالط مريض، كما يتم إجراء له التحاليل اللازمة.

وأشار إلى أنهم يطالبون باعتبار ضحايا هذه المرحلة ضد الفيروس من الأطقم والتمريض من الشهداء.

يذكر أن الطبيبة دينا مجدي عبدالسلام التي تعمل في مستشفى حميات الإسماعيلية نشرت مقطعًا مصورًا على مواقع التواصل الاجتماعي، تشكو فيه من أن جيرانها هاجموها وطالبوها بترك المنزل بعد علمهم بعملها في مستشفى الحميات لفحص الحالات المشتبه بإصاباتها في فيروس كورونا.

وتقول الطبيبة إنها قررت أن تنتقل من بيت عائلتها لتعيش وحدها في منزل قريبة

لها، حماية لعائلتها من احتمالية انتقال الفيروس، إلا أنها بعد خمسة أيام من انتقالها للبيت الجديد، فوجئت بجلبة وتجمع للجيران ورجال الأمن المسؤولين عن حراسة العقارات في الحي، يتهمونها بأنها ستأتي لهم بالمرض ويطالبونها بالرحيل من المنزل.

وتضيف عبد السلام : "اتصلت بالنجدة، ففوجئت بأحد المسؤولين عن الحراسة يبلغ النجدة أيضا أنني مصابة بالكورونا واحتجز حالة في المنزل مصابة بالكورونا، ويطلب منهم أن يأتوا لإخراجي من المنزل"، وتتابع: "بعد نصف ساعة أتت شرطة النجدة، تحدثت معهم، وبعد عشر دقائق فوجئت برجل الحراسة يعتذر لي بحرارة، ويقول إن الأمر حدث به سوء تفاهم".

شاهد الفيديو..