رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

نجم تشيلسي ينتقد مصر والسعودية بعد الفشل في كأس العالم

محمد صلاح لاعب منتخب
محمد صلاح لاعب منتخب مصر

انتقد اللاعب الدولي الإسباني سيسك فابريجاس، لاعب نادي تشيلسي الإنجليزي، منتخبي مصر والسعودية بعد الأداء المتواضع لهما في بطولة كأس العالم المقامة حاليًا في روسيا، خلال الفترة من 14 يونيو الماضي وحتى 15 يوليو المقبل.

ووجه فابريجاس انتقاده للمستوى السيئ الذي ظهرا عليه منتخبا مصر والسعودية، في البطولة، بعد تأكيد خروجهما معًا من دور المجموعات، حيث تلقى كل منهما هزيمتين متتاليتين في المجموعة الأولى.

وقال فابريجاس خلال الأستديو التحليلي لمباراة السعودية وأورجواي على قناة BBC البريطانية: "منتخبا مصر والسعودية الأسوأ  في مونديال روسيا، بمسافة بعيدة عن باقي منتخبات البطولة".

وأضاف: "منتخب السعودية يلعب كرة سلبية، لا تشكل أي خطورة على مرمى الخصوم".

يذكر أن منتخبا مصر والسعودية ودعا بطولة كأس العالم رسميًا، بعد هزيمة الأخضر أمس الأربعاء أمام أوروجواي بهدف دون رد، في الجولة الثانية، وكان قد

خسر في الجولة الأولى أمام روسيا بخماسية نظيفة.

كما ودع منتخب مصر البطولة بعد أن سقط أمام أوروجواي بهدف دون رد في الجولة الأولى، ثم خسر أمام روسيا بثلاثية مقابل هدف في الجولة الثانية، ليودع البطولة من دور المجموعات.

مجموعة مصر والسعودية في كأس العالم

وكانت قرعة كأس العالم أسفرت عن وقوع مصر والسعودية في المجموعة الأولى بجوار روسيا البلد المضيف للبطولة وأوروجواي.

ومن المنتظر أن يواجه منتخب مصر نظيره السعودي يوم الاثنين المقبل في منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات، في مواجهة تحصيل حاصل.