عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد.. أول تعليق لمحمد صلاح بعد هاتريك تاريخي في مانشستر يونايتد

محمد صلاح نجم ليفربول
محمد صلاح نجم ليفربول

 حرص الدولي المصري محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزي، على التعليق بعد الهاتريك الذي سجله أمس الأحد، في مباراة الريدز أمام مانشستر يونايتد، التي انتهت بفوز رفاق مو بخماسية من دون رد، التي جمعت بينهما على ملعب أولد ترافورد معقل الشياطين الحمر، ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

(اقرأ أيضًا)

إنفوجراف.. راتب محمد صلاح.. ترتيبه في قائمة الأعلى أجرًا بالدوري الإنجليزي

 

 وكتب محمد صلاح نجم ليفربول، منذ قليل، عبر حسابه الشخصي على "إنستجرام" و"توتير" قائلًا: "مع هذا الفريق يجب أن يكون الفوز دائمًا هو الخيار الوحيد".

تعليق محمد صلاح بعد هاتريك اليونايتد

 وساهم محمد صلاح بهاتريك مع فريق ليفربول في دك شباك الغريم التقيلدي مانشستر يونايتد بخماسية من دون رد، في ليلة سقوط الشياطين التاريخي على ملعبهم ووسط جماهيرهم، بملعب أولد ترافورد، في ليلة لن ينساها عشاق ومحبي المانيو.

تعليق محمد صلاح بعد هاتريك اليونايتد

هاتريك محمد صلاح في مانشستر يونايتد

 في الدقيقة 38، سجل الفرعون المصري محمد صلاح، الهدف الثالث بتسديدة صاروخية، سكنت شباك دي خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد.

ولم يكتفِ محمد صلاح بصناعة الأول، وتسجيل الثالث، بينما أضاف الهدف الرابع لليفربول في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع في الشوط الأول، بتسديدة أرضيه سكنت شباك اليونايتد.

وفي الشوط الثاني من عمر المباراة أضاف محمد صلاح الهدف الخامس لليفربول، والثالث له في المباراة بالدقيقة 51، ليحطم الفرعون المصري الكثير من الأرقام في هذا اللقاء.

 

 وبعد ثلاثية محمد صلاح الأمس في مرمي مانشستر يونايتد، كسر الفرعون رقم الفيل الإيفوارى ديديه دروجبا صاحب لقب هداف أفريقيا في الدوري الإنجليزي برصيد 104، ليخطف منه صلاح اللقب متفوقًا عليه حتى الآن برصيد 107 أهداف.

محمد صلاح نجم ليفربول

وارتفعت أصوات خلال الساعات القليلة الماضية من اللاعبين القدامى لنادي ليفربول والمحللين الرياضيين وجماهير الريدز، تطالب إدارة النادي الإنجليزي بزيادة راتب الدولي المصري محمد صلاح نجم الفريق، خاصة بعد المستوى الاستثنائي الذي يقدمه مو رفقة كتيبة كلوب هذا الموسم.

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي

محمد صلاح: 10 أهداف

جيمي فاردي: 7 أهداف

ميشيل أنطونيو: 6 أهداف

ساديو ماني: 5 أهداف

بيير إيريك أوباميانج: 4 أهداف

روبرتو فيرمينو: 4 أهداف

برونو فيرنانديز: 4 أهداف

ميسون جرينوود: 4 أهداف

هوانج هي تشان: 4 أهداف

ديل موباي: 4 أهداف

 

ويتصدر تشيلسي جدول ترتيب المسابقة برصيد 22 نقطة، بعد الفوز على نوريتش سيتي بسباعية دون رد، بينما يحتل ليفربول المركز الثاني برصيد 21 نقطة بعد الفوز التاريخي على مانشستر يونايتد بخماسية مذلة على أولد ترافورد في حضرة السير أليكس فيرجسون.

 

ويحتل مانشستر سيتي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 20 نقطة بعدما حقق الفوز على برايتون بأربعة أهداف مقابل هدف.

 

موضوعات ذات صلة

ترتيب الدوري الإنجليزي بعد خماسية ليفربول في مانشستر يونايتد

شاهد.. محمد صلاح يتصدر عناوين الصحف العالمية بعد (هاتريك) مانشستر يونايتد

شاهد.. ملخص وأهداف مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد وهاتريك محمد صلاح