رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

كلوب يرفض الاحتجاجات العنيفة ويتعاطف مع مانشستر يونايتد "جدولهم صعب جدًا"

كلوب مدرب ليفربول
كلوب مدرب ليفربول

أبدى يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي استياءه من الاحتجاجات العنيفة التي قامت بها جماهير مانشستر يونايتد قبل مباراة الفريقين يوم الأحد الماضي.

كانت جماهير مانشستر يونايتد احتجت بقوة مطالبة برحيل ملاك النادي بعد قراراته الأخيرة من ضمنها الإنضمام للسوبرليج، واجتاحت ملعب المباراة، لتقرر رابطة البريميرليج تأجيل اللقاء لوقت لاحق. 

قال كلوب خلال المؤتمر الصحفي لمباراة ساوثهامبتون المقرر له غدًا السبت ضمن منافسات البريميرليج:" كُنت اُفضّل إقامة مباراة اليونايتد بالأسبوع الاخير، الان لدينا 5 مباريات بأسبوعين وهذا ما لدينا للأسف".

‏وأضاف مدرب الريدز: "تحديد موعد مباراة اليونايتد؟ ليس لدينا اي شيء لفعله، بصراحة انا اتعاطف معهم حيث ان جدولهم صعبًا للغاية لكنه موعد غير جيد لنا ايضًا".

‏وتابع: "مظاهرات مشجعي اليونايتد لم تكُن سلمية تمامًا

لذلك لم يكونوا على حق".

‏وواصل: "سمعت ان بعض رجال الشرطة اُصيبوا بمظاهرات فريق مانشستر ولايجب ان تحدث مثل هذه الأمور، لايجب ان تحدث مثل تكسير الأبواب، انا مع التظاهر السلمي فقط".

‏اضاف المدرب الألماني: "لست متفاجئًا مما حصل في مانشستر على الإطلاق، انا اؤمن بالديموقراطية المطلقة وانا مع حرية التعبير لكن اعلم جيدًا ان هذه الاحتجاجات تعني بالضرورة ان احد ما قد اُصيب بأذى".

 

ويلتقي ليفربول امام مانشستر يونايتد يوم الخميس المقبل بعد تأجيل مباراتهم الاسبوع الماضي.