رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أحمد فتحي يكشف حقيقة تصريحاته الأخيرة لإحدى الصحف

كشف أحمد فتحي ظهير أيمن النادي الأهلي، حقيقة إدلاءه بأي تصريحات أو إقامة أي حديث مع الصحف أو وسيلة إعلامية في الفترة الماضية.

ونشر أحمد فتحي تغريده عبر صفحته الشخصية علي موقع التواصل الإجتماعي تويتر منذ قليل قائلا: " لم أتحدث مع أى صحيفة مصرية أو عربية أو أى وسيلة إعلامية طوال الفترة الماضية وإن أردت توضيح أمر معين سيكون من خلال حساباتى الموثقة على السوشيال ميديا وربنا يحمى الجميع".

وزعمت صحيفة إماراتيه صباح اليوم الجمعة أنها أجرت حوار مع لاعب الأهلي أحمد فتحي، أثارت الجدل علي الساحه الرياضية و الإعلامية.

وزعمت الصحيفة أن أحمد فتحي أدلي بتصريح لها قائلا: " لو أبحث عن المادة فقد تلقيت عرضاً من نادى الزمالك أكبر مادياً قبل عامين،

وتلقيت العام الماضى عرضاً من بيراميدز أكبر قيمة مادياً من عرض النادى الأهلى، ولكن حباً لجماهير الأهلى واحتراماً لهم رفضت العرض وحتى لا أكون سبباً فى مشاكل مستقبلية بين جماهير الناديين، أبحث عن ثلاثة سنوات كرة داخل الملعب فقط من أجل الوصول إلى كأس العالم، جمهور مصر والنادى الأهلى هم من صنعوا أحمد فتحي، ولا يوجد أى مشكلة مع الجماهير طوال مسيرتى، وحرصاً على هذه العلاقة الجيدة بحثت عن المكان الذى سأكون متواجداً فيه بالملعب".