رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مصر تهيمن على منصات تتويج البطولة العربية للرماية

بوابة الوفد الإلكترونية

تستكمل اليوم السبت، المنافسات بين الدول المشاركة بميادين نادي الرماية بالهرم ونادي صيد 6اكتوبر، حيث يقام اليوم مسابقة 50متر بندقية رجال، ومسابقة 10متر رجال، ومسابقة 10متر مسدس سيدات، ومسابقة Mix trap 75 طبق ونهائيات وبطولة الدبل تراب، وعلي هامش المنافسات ستقام التدريبات الرسمية لمسابقات  25مسدس موحد رجال، و50 متر بندقية سيدات(3*40).

وكانت المنافسات أمس قد شهدت تفوقا مصريا في البطولة العربية وكذلك بطولة الشيخة فاطمة، حيث فاز الثلاثي المصري أحمد يحيي قمر، ومصطفي أحنيش، وعبدالعزيز محيلبة،بالمراكز الثلاث الأولي علي الترتيب في مسابقة أطباق حفرة رجال، وحل الفريق المصري في المركز الاول في مسابقة حفرة رجال وفاز بالمركز الثاني دولة الكويت، وفي المركز الثالث لبنان.

وفي مسابقة أطباق حفره سيدات فاز بالمركز الاول والميدالية الذهبية هاجر فوزي من دولة الكويت، وحل في المركز الثاني والميدالية الفضية سوزان جابر من مصر، بينما جاء في المركز الثالث ناجي مصطفي عشماوي من مصر، وعلي مستوي الفرق فاز منتخبنا المصري بالمركز الأول والميدالية الذهبية، وجاء في المركز الثاني فريق الكويت وفي المركز الثالث سلطنة عمان.

وفي مسابقة أطباق حفرة ناشئين فازت مصر بالثلاث مراكز فقد حصل علي المركز الأول والميدالية الذهبية يوسف شرف وجاء بالمركز الثاني يوسف عاشور، وجاء في المركز الثالث ربيع عبدالشفيع.

وفي منافسات البطولة العربية الخامسة عشر للرماية فازت الكويت بالمركز الاول حصه نبيل الزايد وجاء في المركز ساره راشد الدوسري من دولة البحرين وحلت مصر الثالث وفازت بها هدير السيد مخيمر، وعلي مستوي الفرق فاز المنتخب المصري بالمركز الاول والميدالية الذهبيه بينما حلت البحرين في المركز الثاني وجاء في المركز الثالث دولة عمان.

وفي مسابقة 10بندقية هواء رجال فاز بالمركز الاول والميدالية الذهبية عصام بن بدر البلوشي من دولة عمان، وفاز بالمركز الثاني والميدالية الفضية حماده

محمود طلعت م مصر، بينما حل في المركز الثالث محمود علي حاجي من البحرين، وعلي مستوي الفرق فاز بالمركز الاول سلطنة عمان وجاء في المركز الثاني المملكة العربية السعودية، وفي المركز الثالث فاز المنتخب المصري.

وفي مسابقة 10متر بندقية هواء مختلط فاز بالمركز الأول محمد شناوي، وهدير السيد مخيمر من مصر، بينما جاء بالمركز الثاني مختلط حسين عبدالجبار احمد، ومروة حمد العميري من دولة البحرين، وحل في المركز الثالث مختلط سارة راشد الدوسري ، ومحمود علي الحاجي من دولة البحرين.

وفي مسابقة 25متر مسدس سريع رجال جاء في المركز الاول محمود احمد طه من مصر، بينما حل في المركز الثاني يوسف بن عامر من سلطنة عمان، وجاء في المركز الثالث، سعيد بن مسلم من سلطنة عمان.

الجدير بالذكر ان البطولة العربية الخامسة عشر للرماية وبطولة سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك الدولية لرماية السيدات وبطولة التارجيت سبرنت تقام في الفترة من 17حتى 26 فبراير الجارى على ملاعب نادى الرماية بالهرم ونادي صيد 6اكتوبر.

ويشارك في البطولة عدد 400 رامي ورامية من 15 دولة هم "تونس، المغرب، الجزائر، سوريا، اليمن،الكويت، لبنان، الامارات، الكويت، البحرين، العراق، سلطنة عمان، ومصر "البلد المضيف"