عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

القوات المسلحة تحتفل بتكريم الأم المثالية والأب المثالي

بوابة الوفد الإلكترونية

أقامت القوات المسلحة احتفالية لتكريم الأم المثالية والأب المثالى على مستوى القوات المسلحة والأفرع الرئيسية والهيئات والإدارات المختلفة بالقوات المسلحة.

وألقى اللواء أح مدحت النحاس مساعد وزير الدفاع كلمة نيابة عن الفريق أول  محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى أكد فيها على أن الأسرة المصرية بعراقتها وأصالتها هى الركيزة الأساسية فى بناء المجتمع وهى المدرسة العليا للقيم السامية والمبادئ النبيلة التى يتحلى بها الشعب المصرى العظيم.

كما أكد أن القوات المسلحة تحرص دائماً على إقامة تلك الإحتفاليات تقديراً لما تقدمه الأسرة المصرية من عطاء وتضحيات من أجل بناء أجيال قادرة على تحمل المسئولية والنهوض بالمجتمع في كافة المجالات ، كما يمثل الاحتفال إقراراً واعترافاً صادقاً بفضل الأم فى حياة كل  إنسان.

وأشار إلى أن المرأة المصرية أكدت قدرتها فى الحفاظ على روابط الأسرة بما قدمته وما تقدمة من تضحيات وقدرة على مواجهه الصعاب بالصبر والتحمل.

ونقل مساعد وزير الدفاع تحيات وتقدير الفريق أول محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والانتاج الحربى والفريق محمد فريد رئيس أركان حرب القوات المسلحة للمكرمين واعتزازهما بدورهم ومايقدمونه من دعم لإبنائهم ومساندتهم فى تحمل مايحملونه من مسئولية كبرى للحفاظ على مقدرات الوطن متسلحين بما علموه لهم من قيم إنسانية وأخلاقية للعمل والتضحية والعطاء من أجل مصر.

كما تم تكريم الأمهات المثاليات والأباء المثاليين لهذا العام ، كذلك تكريم الأم المثالية والأب المثالي لهيئة الشرطة والأم المثالية والأب المثالى على مستوي الجمهورية ،حضر الاحتفال عدد من قادة وضباط القوات المسلحة وأسر المكرمين .