رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

"كيا" تحقق المركز الثاني في الجودة

سيارات

الثلاثاء, 23 يونيو 2015 14:03
كيا تحقق المركز الثاني في الجودةصورة أرشيفية
القاهرة - بوابة الوفد - متابعات

حققت شركة كيا الكورية المركز الثاني في دراسة الجودة المبدئية التي أجرتها شركة "جيه دي باور" لأوسع الطرازت انتشاراً في مجال صناعة السيارات في عام 2015 حيث أحرزت تقدماً بمقدار 20 نقطة مقارنة بأفضل أداء لها سابقاً في عام 2014، وهو ما يقفز بعملاق صناعة السيارات أربعة مراكز ليصل للمركز الثاني في الترتيب العام من بين الـ 33 علامة تجارية للسيارات

لتتصدر كافة أنواع العلامات التجارية المنتشرة في سوق السيارات التجارية.

 

يذكر أن الشركة الكورية  حققت تلك النتيجة هذا العام  بفضل طرازين سول وسورينتو الأعلى مبيعاً، في حين احتلت طرازات ريو وأوبتيما وكادينزا وسبورتاج وجراند كارنيفال أحد المراكز الثلاثة الأولى في فئاتها.

 

وقال ميشيل سبروج المدير التنفيذي للعمليات ونائب المدير التنفيذي لشركة كيا

موتورز في أمريكا قائلاً: "يؤكد تقرير جيه دي باور بما لا يدع مجالاً للشك أن سيارات كيا تتمتع بمستوى عالمي راقٍ. وتُعد نتائج التقرير مُرضية لنا بصفة خاصة حيث تعكس دراسة الجودة المبدئية مدى رضا عملائنا.

 

وتُعد القفزة التي حققتها كيا واحدة من أكبر قصص النجاح في مجال صناعة السيارات والتي تحققت بفضل العمل والتفاني الذي أظهره آلاف العمال حول العالم فضلاً عن الاستراتيجية الطويلة المدى التي تنتهجها الشركة والتي تركز على الجودة والارتقاء بالعلامة التجارية وتعزيز تجربة امتلاك سياراتنا".

أهم الاخبار