رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بلاتينيوم.. فخامة جديدة من كاديلاك

بوابة الوفد الإلكترونية

أطلقت كاديلاك موديلاً جديداً يمتاز بالفخامة المطلقة ضمن مجموعة إسكاليد وإسكاليد ESV, وتتميز الفئة الجديدة بلمسات يدوية مبدعة في الداخل والخارج، فضلاً عن المزيد من التقنيات الداعمة التي ستكون قياسية في باقى فئات إسكاليد.
 

وقال فيليكس ويلر، مدير المبيعات والتسويق في كاديلاك، إن إسكاليد الجديدة حققت صدىً واسعاً فى منطقة الشرق الأوسط, وبتقديم مجموعة "بلاتينيوم"، الجديدة ترتقي إسكاليد إلى مستويات أرقى لمن يقدّرون فخامة الإبداع في أدق تفاصيلها.
تتميز مجموعة إسكاليد "بلاتينيوم" بمقصورة داخلية مصممة لتوفر للركاب مستويات جديدة من الراحة والرفاهة, وتتضمن مقاعد أمامية قياسية قابلة للتدفئة والتبريد، مع خاصية التعديل الكهربائي ضمن 18 وضعية، وميزة التدليك لمقعد السائق.
إضافة إلى شاشة العرض العلوية قياس 9 بوصات، تقدم إسكاليد "بلاتينيوم" شاشتي عرض LCD قياس 7 بوصات خلف مساند رأس المقاعد الأمامية، وكونسول وسطي قابل

للتبريد. وتحتوي المجموعة أيضاً على سجادات أرضية أنيقة وعتبات أبواب تحمل شعار "بلاتينيوم".
زودت السيارة بعجلات قياس 22 بوصة مع إضافات مميزة مصنوعة من الكروم، وشعارات "بلاتينيوم" في الخارج، وتصميم مميز لشبكة التهوية مزخرف بشعار كاديلاك الجديد.
تقدم مجموعة "بلاتينيوم" إضافات تكنولوجية جديدة ستصبح قياسية في جميع فئات إسكاليد، منها ناقل الحركة الأوتوماتيكي ذو الثماني سرعات وعلبة تغيير الحركة بسرعتين, كما أضيفت كاميرا الرؤية المحيطة التي تزيد مستويات الرؤية عند المناورات، وميزة الفتح والإغلاق بدون استخدام اليدين التي تمت إضافتها إلى الباب الخلفي الإلكتروني.