رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

بـ « أتوماك – فورميلا» غداً

بالصور... 5 موديلات جديدة لـ آوبل لعام 2015

سيارات

الأربعاء, 11 مارس 2015 17:00
بالصور...  5 موديلات جديدة لـ آوبل  لعام 2015
القاهرة – بوابة الوفد – حازم العبيدي:

تطرح شركة المنصور للسيارات خلال مشاركتها في فعاليات الدورة الثانية والعشرين بمعرض القاهرة للسيارات "أوتوماك- فورميلا" غدا الخميس في مركز القاهرة الدولي للمؤتمرات والمعارض، بجناح شديد التميز والإبداع عددًا من الباقات المتنوعة والساحرة من موديلات آوبل الجديدة لعام 2015وهي: "ميريفا الجديدة ، كورسا الجديدة، نيو آدم ، أوبل كاسكادا، وموكا".

وبهذه المناسبة عقدت شركة المنصور للسيارات مؤتمراً صحفياً للإعلان عن أحدث موديلات 2015، وذلك في حضور كل من السيد أنكش آرورا المسئول التنفيذي للعمليات بشركة المنصور للسيارات ، السيد لطفي منصور رئيس قطاع مبيعات السيارات والتسويق وخدمة ما بعد البيع، والمهندس طارق عطا العضو المنتدب لجنرال موتورز مصر وشمال أفريقيا، والسيد هواكيم سل مدير عمليات أوبل الدولية، والسيد لوتز جاكيل مدير مبيعات وتسويق وخدمات ما بعد البيع بأوبل، ولفيف من قيادات شركة المنصور للسيارات وجنرال موتورز مصر .
وفي مستهل كلمته، أعرب السيد أنكش آرورا المسئول التنفيذي للعمليات بشركة المنصور للسيارات، عن امتنانه لحضور كل من السيد لوتز جاكيل والسيد هواكيم سل ممثلي الإدارة التنفيذية لعمليات أوبل علي مستوي العالم، وأكد قائلا

: " تستعد أوبل لتحقيق نمو هائل في السوق المصري كعلامة تجارية رائجة يلتزم بنجاحها كل من المنصور للسيارات وجنرال موتورز.  وبعد النجاح الكبير الذي حققته أوبل في مصر، ولأول مرة في تاريخ صناعة السيارات في مصر، نقدم خمس منتجات حديثة رفيعة المستوي في عام واحد.  ليس هذا فحسب، بل يشهد عام 2015 افتتاح واحد من أحدث معارض المنصور للسيارات في الشيخ زايد بالسادس من أكتوبر ".
كما قال السيد لطفي منصور رئيس قطاع مبيعات السيارات والتسويق وخدمة ما بعد البيع : " كان عام 2014 عامًا محوريًا في تاريخ شركة المنصور للسيارات، أوبل وجنرال موتورز- مصر، حيث حققت فيه الشركات أرقام مبيعات قياسية مما يمهد للمزيد من النجاحات في المستقبل".

كما أضاف السيد لطفي  قائلا: " بالإضافة لإطلاق هذه المنتجات الجديدة، تتعهد شركة المنصور للسيارات بتقديم خبرة متميزة بمعايير جديدة في مجال البيع بالتجزئة. والتزامًا بهذا الوعد نفتتح

"صالة عرض المنصور للسيارات في مدينة السادس من أكتوبر. كما نتعهد بتقديم مستوى متميز من خدمات الشراء ومابعد البيع بالشراكة مع وكيلنا أوبل، وأيضًا شركائنا الموزعين، موظفينا وفوق كل ذلك بمشاركة عملائنا".

كما أكد المهندس طارق عطا العضو المنتدب لجنرال موتورز مصر وشمال أفريقيا قائلا: " حققت المنصور للسيارات وجنرال موتورز- مصر نجاحًا هائلًا في تهيئة الأجواء لقيادة السوق. وتعد شركة المنصور أكبر موزع لشيفروليه في العالم وأكبر وكيل لأوبل في أفريقيا والشرق الأوسط".
ومن جانبه أشار السيد هواكيم سل مدير عمليات أوبل الدولية إلي فلسفة شركة آوبل قائلا: " استثمرت كل من أوبل وماك MAC  الكثير في بناء ونمو العلامة التجارية "أوبل" على مدى سنوات. ويمثل اطلاق خمس منتجات جديدة دليلًا اضافيًا على الإستثمار في نمو العلامة التجارية "أوبل"، تمهيدًا لإدخال أفضل المنتجات وأحدثها إلى السوق المصري من أجل اشباع احتياجات مستهلكينا الواعين"
كما أكد السيد لوتز جاكيل مدير المبيعات والتسويق وخدمات ما بعد البيع  قائلا: "نسعد دوما بالتواجد في السوق المصري الذي يعد من الأسواق المهمة الواعدة في سوق السيارات. وبإطلاق هذه المنتجات الجديدة ترسخ أوبل مكانتها كعلامة تجارية رائجة توفر مجموعة كبيرة من سيارات HB، MVP، سيدان NB، SUV، وسيارات الركاب الفاخرة".
وأضاف جاكيل قائلا: "كما نتطلع لمزيد من النجاحات والتعاون المثمر والبناء والممتد عبر سنوات مع شركة المنصور للسيارات التي تمثلنا في السوق المصري". 

أهم الاخبار