رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بورجفارد تعود إلى الحياة فى جنيف

بوابة الوفد الإلكترونية

مفاجأة جديدة قررت إحدى الشركات الصينية كشفها في معرض جنيف الدولي للسيارات الذى سوف يقام الشهر المقبل حيث قررت عرض السيارة الألمانية الأسطورية بورجفارد التى كان يتم إنتاجها في مدينة بريمن الألمانية وإعادتها إلى الحياة مرة أخرى .

وقالت وكالة الأنباء الألمانية أن شركة بيتشي فوتون موتور كومباني الصينية كانت قد اشترت حق استغلال العلامة التجارية بورجفارد في مارس 2014, وقد تم حجز منصة لعرض بورجفارد في المعرض الذي يقام في الفترة من 6 إلى 16 مارس المقبل بحسب تقرير مجلة "أوتوبيلد" الألمانية المتخصصة في السيارات.
وقال كريستيان ستايجر الكاتب في مجلة أوتوبيلد "الدعم المقدم من الشركة الصينية الدولية يناسب تماما صورة بورجفارد نظرا لآن هذه الشركة أقامت نفسها بنفسها تماما كما هو الحال بالنسبة لطبقة الأثرياء الجديدة في الصين".
وأظهر رسم فني انطباعي للسيارة الجديدة في المجلة أنها مصممة على شكل سيارة ليموزين ذات أربعة أبواب مع التميمة التقليدية على شكل ألماسة تزين الشبكة الأمامية للسيارة.
يذكر أن محاولات إحياء السيارة بورجفارد في الماضي باءت بالفشل منذ إفلاس رابع أكبر شركة سيارات في ألمانيا كانت تنتجها وذلك في عام 1961 عندما رفضت ولاية بريمن منح الشركة ضمان قرض.
كانت السيارة بورجفارد إيزابيلا في سنوات مجدها مثالا للفخامة والأناقة وقادها نجوم السنيما في ذلك الوقت مثل الممثل الإيطالي مارسيللو ماستروياني والنجم الأمريكي بول نيومان