رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

سونيك رياضية هاتشباك للشباب

سيارات

الخميس, 15 يناير 2015 14:20
سونيك رياضية هاتشباك للشباب
كتب:عمرو عكاشة

قررت شركة شيفروليه الأمريكية تقديم طراز جديد من سونيك يخطب الشباب فجاء التصميم الخارجي يحمل السمات الرياضية التي تعكس لغة تصميمات شفروليه. وهو الأمر الذي يظهر بشكل واضح في تصميم الهاتشباك ذات الخمسة أبواب ، بخطوطه الهجومية المتدفقة.

وفرت شيفروليه للطرز الجديد العديد من النظم التكنولوجية أهمها نظام MyLink في طراز سونيك الأساسي، وهو قياسي في طرازLS.  ويتضمن شاشة لمس ملونة قياس 7 بوصة، ستريو AM / FM مع مزايا البحث والتفحص، وساعة رقمية، وبث موسيقا باستخدام تقنية Bluetooth، واختيار الهواتف، و6 مكبرات صوت.
ويعمل نظام MyLink في سيارة سونيك من خلال دمج الهاتف الذكي الملائم والوسائط المختلفة المخزّنة- عبر Bluetooth ، أو USB مع الراديو. ويسمح ذلك لمالك السيارة بالاستمتاع بتواصل شخصي سهل وأكثر أماناً بدون الحاجة إلى لمس هاتفه الذكي.
ويقوم السائق بالاختيار من بين الخيارات المعروضة أمامه على الشاشة: الصوت، الصور، الأفلام، الهاتف، رابط الهاتف الذكي، والخصائص. ولدى اختيار أي من القوائم، ينتقل النظام بمستخدمه إلى قائمة تتميز بسهولة الاختيار والاستخدام.
ويمكن إضافة مجموعة من التطبيقات

الخاصة إلى سيارة شفروليه سونيك، من أصحاب هواتف iPhone التي تعمل بنظام iOS 7 أن يطلبوا من Siri، المُساعد الذكي، القيام بعدد من المهام فيما يكون تركيز السائق منصبّا على الطريق ويديه على المقود. ويمكن للسائق التفاعل مع هاتفه الذكي باستخدام صوته فقط، دون إضاءة الشاشة.
كذلك يمكن لأصحاب سيارة سونيك استخدام نظام Siri لإجراء مكالمات يتم تفعيلها عبر الصوت، مع أرقام مخزنة على هاتف iPhone الخاص بهم، أو تشغيل الأغاني الموجودة ضمن قوائم iTunes، وتغيير مصادر الموسيقى بشكل أوتوماتيكي من الراديو AM / FM إلى نمط iPod، أو الاستماع أو إرسال رسائل iMessage، أو رسائل نصية إلى الأرقام المخزّنة أو أي رقم هاتف آخر.

أهم الاخبار