رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

ناقل حركة جديد لسلفرادو

سيارات

الاثنين, 29 ديسمبر 2014 08:58
ناقل حركة جديد لسلفرادو
كتب - عمرو عكاشة:

تحتاج سيارات البيك أب إلى عزم دوران كبير من خلال صندوق تروس قوي, وهو ما تسعى لتطويره شركات إنتاج السيارات التى كان آخرها جنرال موتورز التى قررت تدعيم قدرات سيارتها البيك- أب الشهيرة سلفرادو بتقديم فعالية أفضل في توفير استهلاك الوقود.

والمزيد من التحسينات من خلال ناقل الحركة الجديد كلياً Hydra-Matic 8L90 ذو الثماني سرعات والمطوّر من جنرال موتورز، بالمحركV8 EcoTec3

6.2 لتر المتوفر بشكل اختياري في الموديل الجديد.
تم تصميم ناقل الحركة الجديد بعزم دوران أكبر بمعدل 11% بالمقارنة مع ناقل الحركة الأوتوماتيكي 6L80 ذي الست سرعات من جنرال موتورز، ليستكمل القوة الصادرة من المحرك سعة 6.2 لتر الذي يعتبر المحرك الأكثر قوة في سيارات بيك- أب المهام الخفيفة،
حيث يولّد 420 حصاناً و624 نيوتن متر من عزم الدوران.
سمح التصميم المبتكر بوضع ناقل الحركة الأوتوماتيكي الجديد ذي الثماني سرعات في مكان ناقل الحركة السابق نفسه ذي السرعات الست، وبوزن أخف. وهو الأمر الذي يساعد السائقين في الانطلاق بثقة أكبر عند نقل الحمولات الكبيرة أو جر المقطورات.
تقدم سيلفرادو قدرات قطر قصوى بشكل متوفر، تبلغ 5443 كيلو جراماً (12,000 باوند)، ولتطوير ناقل الحركة 8L90، تم إجراء أكثر من 550 تحليلاً هندسياً مدعوماً بالكمبيوتر، لضمان القوة، وقدرات التحمل، والأداء، والتحسينات.

 

أهم الاخبار