رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

وجه جديد لـ "بورش" من "تيك آرت"

بوابة الوفد الإلكترونية

تعتبر سيارات بورش الألمانية من السيارات الرياضية العريقة التى لا يجرؤ على تعديلها سوى أمهر شركات تعديل السيارات  وهو الذى ما فعلته  شركة "تيك آرت" الألمانية التى أجرت تعديلات على موديل 911 تارجا الشهير لتأكيد شخصيتها الرياضية ولإضفاء طابع التفرد والتميز عليها.

وقالت وكالة الأنباء الألمانية إن الشركة المتخصصة في تعديلات السيارات تقدم باقة من العناصر الأيروديناميكية تتألف من اسبويلر أمامي مع مشتت هواء وأجنحة هوائية (Aero Wings)، وعتبات جانبية، بالإضافة إلى اسبويلر خلفي وناشر هواء مدمج بالشنطة الخلفية.
وتتميز نسخة تيك آرت المعدلة بشكل واضح عن الموديل القياسي من 911 تارجا من خلال الجنوط الكبيرة المصنوعة من معدن خفيف مقاس 21 بوصة ومجموعة الحركة

والتعليق الرياضية.
ولإضفاء طابع التفرد والتميز تقدم تيك آرت لبورش  911 تارجا طلاءً خاصاً يزهو باللون الأخضر الفاقع، مع إمكانية زيادة فخامة وأناقة المقصورة الداخلية من خلال التطعيمات الجلدية والمصنوعة من الكربون أو الألومنيوم، حسب رغبة العميل. وتكتمل باقة التعديل بنظام العادم الرياضي المزود بخاصية التحكم في الصمامات، والتي تتيح لقائد السيارة إمكانية تغيير صوت نظام العادم بضغطة زر.
جدير بالذكر أن الشركة الألمانية لم تكشف بعد عن أسعار باقة التعديلات.