رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

مرسيدس تحتفل بمرور 35 عامًا على الفئة G

سيارات

الأحد, 26 أكتوبر 2014 08:23
مرسيدس تحتفل بمرور 35 عامًا على الفئة G
متابعات

أطلقت مرسيدس إصداراً خاصاً من سيارة الفئة G بمظهر وتجهيزات أكثر جاذبية وفخامة، وذلك بمناسبة الاحتفال بمرور 35 عاماً على ميلادها في عام 1979.

وقالت وكالة الأباء الألمانية أن الإصدار الخاص يتوافر بموديلين، ألا وهما: G 350 BlueTEC Edition 35 و G 500 Edition 35
ويتميز الإصدار الخاص عن الموديل القياسي بجنوط كبيرة مصنوعة من معدن خفيف مقاس 18 بوصة، كما تم طلاء الجنوط والإكصدامين الأمامي والخلفي وكسوات مبيت العجلات وغطاء المرايا

الخارجية بلون "أسود ميتاليك أوبسيديان"، والذي يتباين مع طلاء جسم السيارة "الأبيض الصوفي ديزاينو" أو "البلاديوم الفضي الميتاليك.
ويزخر الإصدار الخاص بباقة من التجهيزات القياسية، التي تضم حزمة التجهيزات الرياضية بما في ذلك الرفارف العريضة من شركة AMG، بالإضافة إلى تطعيمات الكروم، التي تزدان بها إطارات شبكة المبرد والسماعات وحروف Mercedes-Benz على صندوق الأمتعة، كما يحوز الموديل الخاص G
500 بشكل إضافي على نظام عادم رياضي.

وتتمتع مقصورة موديلات النسخة 35 بمزيد من عوامل الراحة وسمات الفخامة مثل توفير نوعين مختلفين من التجهيزات الجلدية الفاخرة هما جلد ديزاينو باللونين بورسلين/أسود أو جلد أحادي اللون ديزاينو أسود، مع مقود AMG للأداء الفائق وحليات زينة بلون طلاء البيانو. إلى جانب ذلك تزخر المقصورة الداخلية بمقاعد قابلة للضبط وذات وظيفة لضبط درجة الحرارة للشعور بالمزيد من الراحة.
ويتوافر الموديل الخاص G 350 BlueTEC Edition 35 بسعر يبدأ من 101 ألف يورو، بينما يبدأ سعر الموديل الخاص G 500 Edition 35 من 112 ألف يورو.

 

أهم الاخبار