بالصور.. k1 سيارة صينية مستوحاه من فورد وكيا

سيارات

الاثنين, 21 أبريل 2014 11:40
بالصور.. k1 سيارة صينية مستوحاه من فورد وكيا
كتب - عمرو عكاشة:

تطورت صناعة السيارات الصينية بشكل لافت للنظر فى السنوات الأخيرة وظهر للوجود شركات عديدة فى فترة قليلة جدًا منذ التسعينيات حتى الآن, وتحولت تلك الشركات من أسلوب التقليد الذى اشتهرت به فى بداياتها, إلى التمتع بتصميمات مستقلة من خلال شرائها من استوديوهات إيطاليا  وقامت بعض الشركات الصينية بعمل استوديوهات لها فى إيطاليا لتصمم سياراتها بنفسها دون الاستعانة بأحد.

وقالت مجلة كار سكوب المتخصصة فى شئون السيارات: إنه ظهرت مؤخرًا إحدى شركات السيارات الصينية إلى النور وتدعى " Kawei" " وإختارت معرض بكين للإحتفال ببدايتها الجديدة فى عالم السيارات كما ذكر موقع Carnewschina.
وتعد شاحنة بيك اب K1، هى أول إنتاج الشركة الجديدة وهى تبدو واسعة مع قاعدة عجلات كبيرة ، لكنها للأسف

جاءت أكثر شبهًا بشاحنة جنرال موتورز فورد F-150 , وعلى الرغم م أن الشركة أعلنت أيضًا عن سيارتها ال SUV  الجديدة المشتقة من K1  الا أنها جاءت أيضًا تحمل ملامح  من الأمام, وجاء باقى جسم السيارة مماثلًا لسيارة كيا سورنتو القديمة.
ولم يعرف بعد ماذا يمكن أن يواجه الشركة الجديدة خاصة أنها بهذا الشكل أعادت التقدم الذى شهدته الصناعة الصينية إلى الوراء أعوامًا عديدة,

نسخ نسخة أخرى مثل اعرج شيء منتج بدء التشغيل يمكن أن تفعله. لقد أضفنا أيضا مجموعة ثانية من الصور من آخر من المركبات القادمة كاوى - وK1 سيارات الدفع الرباعي. نحن لن اقول لكم ما نفكر يبدو، ولكن نحن سوف اقول لكم انه السيارة السوداء من معرض أدناه.

أهم الاخبار