عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

زيادة مبيعات شيفروليه فى الأردن

سيارة شيفروليه
سيارة شيفروليه

شهدت شفروليه فى الأردن نمواً بنسبة 51% في مبيعاتها بالأردن خلال الربع الأول من العام، وذلك بالمقارنة مع الفترة نفسها من العام الماضي.

وتجعل هذه النتائج من الأردن السوق الأكبر نمواً في منطقة الشرق الأوسط خلال الربع الأول من العام.
وقد دُعمت هذه النتائج من خلال زيادة بلغت نسبتها 83% في مبيعات سيارات الركاب. وكانت أكثر السيارات شعبية في الأردن لهذا العام عدة موديلات من شيفروليه أهمها سبارك وأفيو صغيرة الحجم، وكامارو الرياضية، وسيارة الركاب الأفضل مبيعاً لدى شفروليه، كروز.
و قال موريس ويليامز الرئيس والمدير الإداري في جنرال موتورز الشرق الأوسط: "أنا بغاية السعادة لرؤية هذا النمو الإيجابي في الأردن. من الرائع أن نرى العديد من العملاء يستمتعون بالمزايا الموسعة التي تقدمها طرازات شفروليه، وبرنامج "تعهد شفروليه" للخدمة، وقيمة التملّك

المنخفضة التي تضمنها سيارات شفروليه".
جدير بالذكر أن أداء سوق الأردن عزز أرباح شفروليه الإجمالية في منطقة الشرق الأوسط. حيث حققت العلامة نمواً بنسبة 9% في المنطقة خلال شهر مارس, وذلك نظراً لارتفاع مبيعات سيارات الركاب في المنطقة بنسبة 11%، ومبيعات طرازات البيك- أب بنسبة 9% في الشهر الماضي.
وسجّل الأردن أعلى مستويات نمو بالنسبة إلى الربع الأول من العام، ثم جاءت الإمارات ثانياً بنتيجة قريبة حيث حققت نمو نسبته 47%، كما وحققت كل من عُمان وقطر والبحرين نتائج مبيعات قوية.