كورفيت تشارك فى بطولة فيلم كابتن أمريكا

سيارات

الجمعة, 18 أبريل 2014 19:49
كورفيت تشارك فى بطولة فيلم كابتن أمريكا
كتب عمرو عكاشة

للسيارات أدواراً لا تنسى فى السينما , بدأتها فولكس بيتلز التى ظهرت فى فيلماً من بطولتها فى سبعينيات القرن الماضى مروراً بموديلات أخرى مثل بونتياك "ترانز إم" التى ظهرت فى أشهر مسلسل أمريكى فى الثمانينيات تحت اسم "نايت رايدر" , وغيرها من الأفلام التى كانت السيارات جزءاً لا يتجزأ من الفيلم نفسه لدرجة إقتسمت فيها أدوار البطولة مع بطل الفيلم.

وظهرت سيارة شيفروليه ستينجراى مؤخراً فى فيلم الإثارة الأمريكى الموجود حالياً فى

دور العرض فى الولايات المتحدة " كابتن أميركا" والتى تقودها بطلة الفيلم العميلة S.H.I.E.L.D ناتاشا رومانوف الملقبة بالأرملة السوداء، والتى تؤدى دورها النجمة سكارليت جوهانسون، ويتضمن هذا الفيلم الظاهرة بعض أعظم أبطال مارفيل يقودون سيارات شفروليه خلال محاولاتهم لكشف الحقيقة وإحباط أزمة عالمية, حيث تظهر طرازات أخرى من شيفروليه مثل سيلفرادو وإمبالا وتاهو التى يقودها كابتن أميركا، وفالكون، ونيك فيوري.

وقال ستيف تيهاني، المدير العام للترفيه فى جنرال موتورز الذى أشرف على إدارة تعاون شفروليه مع استديوهات مارفل المنتجة للفيلم  (Marvel Studios) "لقد كان مظهر كورفيت ستينجراى ومزايا التحكم التى تقدمها مناسبين بشكل مثالى للأرملة السوداء: المحاربة الرشيقة، والسريعة، والرياضية، والماهرة، التى تتمتع بالكثير من البراعة".

جدير بالذكر أن كورفيت ستينجراى السوداء بطلة الفيلم مجهزة بمحرك يولّد قوة تبلغ 466 حصاناً و630 نيوتن متر من عزم الدوران، وهى تحقق تسارع من 0 إلى 100 كيلو متر فى غضون 4.2 ثانية. وهى مصنوعة من مواد خفيفة الوزن وتتضمن نظام ترفيه ومعلومات يتميز بتقنياته شديدة التطور.

أهم الاخبار