رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تجهيزات سلامة متميزة فى ماليبو

بوابة الوفد الإلكترونية

تعتبر شيفروليه ماليبو سيارة الركاب الأفضل مبيعاً في منطقة الشرق الأوسط وتحديداً فى منطقة الخليج  , وجاء الموديل الجديد منها مميزاً حيث زودتها الشركة بمجموعة متطورة جديدة من تقنيات السلامة .

تضمنت التجهيزات الجديدة نظام التنبيه من المنطقة الجانبية العمياء، والتنبيه من السيارات العابرة من الخلف للمساعدة على تجنب الاصطدامات. ويقوم نظام التنبيه من المنطقة الجانبية العمياء باستشعار السيارات الأخرى في المناطق العمياء وينبه لتواجدها عبر رمزو مضيئة بتقنية LED في المرايا الخارجية، باستخدام حساسات رادار مثبتة على جانبي السيارة. أما نظام التنبيه من السيارات العابرة من الخلف، فيقوم بتحذير السائق من السيارات في الجهة الخلفية خلال قيادة السيارة باتجاه

الخلف أو عند محاولة ركنها إلى الخلف- ويتضمن ذلك ركن السيارة بشكل مائل. ويتم إصدار تنبيهات مرئية وصوتية عند استشعار سيارات تعبر من الخلف. ويأتي كلا النظامين بشكل قياسي في الفئات الفاخرة.

جدير بالذكر أن السيارة الجديدة متوفرة بأربعة فئات: LS، وLT، وLTZ، وLTZ الفاخرة. ويأتي المحرك سعة 2.4 لتر بشكل قياسي في جميع الفئات، في حين يتوفر المحرك سعة 3.0 لتر في الفئات LTZ وLTZ الفاخرة.