رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

BMW تعرض أحدث موديلاتها فى نيويورك

بوابة الوفد الإلكترونية

تحاول شركات السيارات إرضاء جمي أذواق المستهلكين بعمل تعديلات عديدة تبعاً لرغباتهم , ومؤخراً قالت شركة "بي أم دبليو" الألمانية أنها سوف تعرض سيارتها متعددة الإستخدامات الجديدة "BMW X4 " وسيارتها المكشوفة الجديدة من طراز " BMW M4 " جديدتين في معرض نيويورك للسيارات.

وقالت قناة روسيا اليوم أن هناك اختلاف وحيد بين كوبيه وكابريوليه هو الهيكل المزدوج المزود بسقف صلب يمكن طيه لدى الطراز المكشوف , كما من المتوقع أن يحصل الموديل المكشوف على محرك جديد مزود بالتوربو مكون من ست أسطوانات، والذي يمنح السيارتين مزايا سرعة الدورات العالية مع قوة تكنولوجيا التوربو. ويولد المحرك قوة أقصاها 431 حصاناً. أمّا العزم الأقصى، فيبلغ 550 نيوتن متر،

ويتفوّق على عزم سيّارة بي إم دبليو M3 القديمة بنحو 40 %. ومع ذلك يخفف المحرك استهلاك الوقود والانبعاثات بنسبة 25 % تقريباً. وتصل السيارتان من صفر إلى 100 كلم/الساعة في 4.1 ثانية فقط.
وتتميز السيارة الجديدة بالوزن الخفيف نتيجة إستخدام المواد خفيفة الوزن مثل البلاستيك المعزز بألياف الكربون والألمنيوم على بعض مكونات هيكل السيارة والمقصورة وهو ما أدّى إلى خفض الوزن بنحو 80 كجم مقارنة مع الطراز السابق المجهز بنفس المواصفات .
.