رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

تاهو تسير نصف مليون كيلو متر فى الإمارات

سيارات

الأربعاء, 05 مارس 2014 09:38
تاهو تسير نصف مليون كيلو متر فى الإمارات
بوابة الوفد - متابعات:

الصيانة الدورية والقيادة المتأنية من أهم أسباب الحفاظ على السيارة وزيادة العمر الإفتراضى لها , وهذا ما حققه المواطن الإماراتى خضر الدح الذى قاد سيارة تاهو الرياضية متعددة الاستعمالات طراز العام 1999، لمسافة نصف مليون كيلو متر, وهو ما دعا الرئيس والمدير الإدارى لشركة جنرال موتورز الشرق الأوسط موريس ويليامزإلى تسليمه جائزة تذكارية تقديرًا لثقته بالسيارة.

وكان المواطن الإماراتى قد قام بشراء سيارة تاهو ذات البابين عام 2000وقادها منذ ذلك لحين لأكثر من 503,000 كيلو متر على

الرغم من اقتنائه أكثر من 10 سيارات، من ضمنها بعض السيارات الفاخرة وثلاث سيارات شفروليه، إلا أن سيارة تاهو كانت المفضلة لديه وكان يقوم بصيانتها لدى شركتها.
وفى هذه المناسبة قال موريس ويليامز: "نوّد أن نعبر عن امتناننا الكبير للسيد الدح لقيادته السيارة لهذه المسافة المتميزة من الكيلومترات والتى بلغت نصف مليون. إن شغفه الكبير بسيارات شفروليه وسعيه المتواصل للتميّز فى مجال السيارات، هما
برهان حقيقى لسيارة تاهو، التى تعتبر السيارة الأفضل مبيعًا لدى العلامة فى منطقة الشرق الأوسط"

ومن جانبه قال الدح: "يشرفنى الحصول على هذه الجائزة التقديرية من شفروليه. لدى ذكريات رائعة مع تاهو- إنها ليست السيارة المناسبة لى فحسب، بل هى الآن جزء من العائلة. تاهو 1999 الخاصة بى تتمتع بتصميم فريد من بابين مع مقصورة داخلية راقية ذات رحابة كبيرة. كما وتقدم السيارة القوة والأداء العالي. ويعتبر التنقل بها أمرًا رائعًا كذلك، فهى تتميز بسهولة ركنها مثل السيارات صغيرة الحجم. والأهم من ذلك، أثبتت السيارة نفسها فيما يتعلق بجودتها وقدرات تحملها الاستثنائية. ببساطة، هى تجمع كافة مميزات الطراز الأيقونة".

أهم الاخبار