روسيا تعدّل باتريوت 2014

سيارات

السبت, 18 يناير 2014 20:27
روسيا تعدّل باتريوت 2014
متابعات:

على الرغم من أن الروس لا يتميزون فى صناعة سيارات الدفع الرباعى, إلا أن الموديل الوحيد الذى اعتمدت عليه السوق الروسية طوال السنوات الماضية كان من طراز  "نيفا" الذى تصنعه شركة لادا , وانضم له طراز "باتريوت" الذى تنتجه شركة Ulyanovsky Avtomobilny Zavod مقرها فى Ulyanovsk فى روسيا وهى شركة متخصصة فى إنتاج سيارات SUV والنقل والأتوبيسات وبدأت إنتاج السيارات 1941.

وقالت قناة روسيا اليوم: إن الشركة الروسية قررت إجراء عدة تعديلات على سيارتها باتريوت  سواء من ناحية التصميم الخارجى أم ديكورات المقصورة الداخليةحيث ستحصل السيارة على كراسى جديدة أكثر راحة كما ستحصل أيضا على أنظمة مالتيميديا و كاميرات خلفية.
وصرح أنطون كاربوف, مدير إدارة المبيعات فى شركة "واز" أنه ستزود السيارة بأجزاء وأجهزة بصرية جديدة مثل مصابيح الضباب،

كما ستحصل السيارة على جنوط 18 بوصة بدلا من 16بوصة الموجودة بها حالياً. كما سيتم تطوير وسادات الأمان ووحدة التحكم فى أنظمة السيارة، بما فيها نظام التحكم فى المناخ.
وقال: إن الجيل الحالى لموديل "واز باتريوت" يبقى فى السوق لغاية عام 2018. ويتوقع كاربوف  أن يبلغ سعرالموديل الجديد  700 – 750 ألف روبل أى ما يوازى نحو 30 ألف دولار. كما توقع أن تنتقل السيارة عام 2016 إلى مقياس "يورو – 5"البيئي، وينتج محركها قدرة أكبر مما عليه الآن.


 

أهم الاخبار