شعار جديد لكاديلاك فى 2014

سيارات

السبت, 18 يناير 2014 10:03
شعار جديد لكاديلاك فى 2014
بوابة الوفد - متابعات:

يتمتع شعار كاديلاك بإرث عريق من التطور الذي يمتد إلى 111 عاماً مضت.

ومؤخراً قررت الشركة الأمريكية العريقة تغيير شعارها الشهير الذى كان محوره الرئيسى إكليل الغار الذى يرمز الى مزايا النُبل التي تتحلى بها كاديلاك على مر تاريخها ليرسم ملامح عهد جديد للعلامة الأكثر شهرة فى تاريخ الولايات المتحدة الأمريكية وظهر الشعار الجديد، الأكثر رشاقة وبساطة، للمرة الأولى على طراز إلميراج الذى ظهر لأول مرة نهاية عام 2013 وذلك بعد أن تم تطويره آخر مرة  عام 1999 , لكن الشعار الجديد ظهر بشكل كامل

مع طرازات كاديلاك الجديدة لعام 2014 التى ظهرت فى معرض امريكا الشمالية المقام الآن فى ديترويت .
و يقول أندرو سميث، المدير التنفيذي للتصميم في كاديلاك: "يبقى الشعار رمزاً متناغماً مع علامة كاديلاك وقيمنا الجوهرية. ويتناسب هذا الشعار الجديد من التوجه الأكثر انخفاضاً وطولاً ورشاقة لتصاميم طرازات كاديلاك، وهو يعكس تطور فلسفة الفن والعلم التي نتبناها".
ويكمل سميث "لقد كان هدفنا يكمن في تطوير تصميم الشعار ليندمج مع بنية الطرازات الجديدة، مع الحفاظ
على العناصر التصويرية المحورية التي تحتفظ بالتمييز القوي للعلامة. ونتج عن ذلك الاحتفاظ بشكل الشعار البارز ولوحة الألوان التي يتضمنها مع شبكة هندسية من شعار النبالة لعائلة كاديلاك الأصلية Coat of Arms".

ويأتي تطوير الشعار وسط نمو متميز تشهده العلامة، حيث تعتبر كاديلاك علامة السيارات الفاخرة بالكامل الأسرع نمواً، وقد شهدت مبيعاتها في الولايات المتحدة نمواً وصلت نسبته إلى 22% في العام 2013.
ويشهد هذا الشهر حدثاً متميزاً يتمثل بإطلاق طراز ELR في الولايات المتحدة الأميركية، وهي سيارة الكوبيه الكهربائية الفاخرة التي تقدم فترة قيادة تصل إلى 340 ميل. وفي وقت لاحق من العام 2014، تطلق كاديلاك الجيل القادم من السيارة الرياضية متعددة الاستعمالات الفاخرة، إسكاليد، إضافة إلى ATS كوبيه 2015.


 

أهم الاخبار