رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالفيديو..لامبورجينى "هوراكان" بديلة "جالاردو"

بوابة الوفد الإلكترونية

بعد ان أدّت دورها بإقتدار كسيارة رياضية متميزة, قررت لامبورجينى التخلى عن سيارتها الرياضية جالاردو ووقف انتاجها , واستبدالها بسيارة جديدة خارقة أطلقت عليها شركتها اسم "هوراكان Huracan LP610"

وقالت قناة روسيا اليوم أن "السيارة الجديدة تم تجهيزها  بمحرك "V 10" كما يشير الجزء الثاني من اسم الطراز، وسعة 5.2 لتر، ويولد قوة قدرها  610 أحصنة.
وتتمتع "لامبورجيني هوراكان" بوزن خفيف نسبياً، يساعد على الإنطلاق السريع، فهي لا تحتاج إلا لـ 3.2 ثانية فقط، كي تنطلق من سرعة صفر إلى 100 كيلومتر في الساعة، وبسرعة قصوى تصل إلى 325 كيلومتر في الساعة، ما يجعلها واحدة من أسرع السيارات في العالم. كما أن معدل استهلاك "الوقود" في تلك السيارة ليس بالعالي، حيث تستهلك 12.5

لتر، في كل 100 كيلومتر. ومن المقرر أن يكون الظهور الرسمي الأول لتلك السيارة الرياضية المتميزة، في معرض جنيف للسيارات في شهر مارس/آذار 2014، على أن يكون طرحها في الأسواق الربيع المقبل. ولم تعلن لامبورجيني حتى الآن عن سعر السيارة الجديدة، ولكن صحيفة "الديلي تليغراف" البريطانية، رجحت أن يكون سعرها ما بين سعر سيارة الشركة الإيطالية السابقة "جالارادو" أي 135 ألف جنيه إسترليني، وسعر سيارة "فيراري" الأحدث، التي وصلت إلى 178 ألف جنيه إسترليني.
شاهد الفيديو
http://www.youtube.com/watch?v=xb7NnSj5qxw