رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إعلان نتيجة مسابقة جنرال موتورز فى الشرق الوسط

بوابة الوفد الإلكترونية

أعلنت شركة جنرال موتورز الشرق الأوسط عن نتيجة مسابقتها الجديدة لعام 2013 والتى تجريها سنوياً  للمساعدة على تطوير المهارات المهنية والخبرات والمعرفة التي يتمتع بها المهنيين لدى الوكلاء، إضافة إلى تسليط الضوء على الأفضل ومكافأته.

ودخل مسابقة هذا العام  حوالي 2,000 مهني من شبكة وكلاء جنرال موتورز في أرجاء المنطقة والتي تتضمن وكالات شيفروليه وكاديلاك وجي إم سي، وبعد المرحلتين الأوليتين اللتين اختبرتا معرفتهم، توجه 40 منهم إلى دبي للمشاركة في الحدث الذي يستمر على مدى يومين.
وتم اختبار المهنيين أمام 42 حكم لتشخيص وإصلاح وتصحيح الأنظمة في سيارات شفروليه وكاديلاك وجي إم سي التي تمت إضافة بعض الأعطال فيها بشكل متعمد. وتم تقييم المهنيين بناء على مهاراتهم في معرفة  السيارات والمعرفة المهنية والإصلاح من المرة الأولى. وتم  تغيير المنافسات والأعطال في السيارات لكل واحدة من المنافسات, وبعد اختبار المتنافسين، اختار الحكّام 10 فائزين.
وفاز بجائزة هذا العام يونيكريشنان أودهاياكومار ثارايل من شركة المناعي التجارية في قطر ليحمل لقب أفضل مهني لدى جنرال موتورز في منطقة الشرق الأوسط. وحصل ثارايل على جائزة خاصة من قِبل موريس ويليامز، الرئيس والمدير الإداري في جنرال موتورز الشرق الأوسط، في حفل عشاء خاص اختتم النهائيات التي استمرت ليومين.
وفي هذه المناسبة قال ويليامز: "تعتبر منافسات مهارات المهنيين لدى الوكلاء حدثاً رئيسياً لشركة جنرال موتورز الشرق الأوسط، وذلك في إطار تطلعنا الدائم لأن يكون لدينا المهنيين الأفضل عند الوكلاء لخدمة عملائنا. إن من أولوياتنا وضع العميل في صميم كل ما نقوم به والتأكد من بقائهم عملاء لنا طوال العمر. ويعتبر المهنيين لدينا هم الواجهة بين منتجات جنرال موتورز والعملاء. أودّ أن أهنئ جميع المشاركين في منافسات هذا العام".
وحاز تاجودين فيروس من شركة الأمانة في الكويت على المركز الثاني بالمسابقة. في حين حقق المركز الثالث نويل بانجنان من شركة التوكيلات العالمية للسيارات في السعودية، وجاء فرانسيس مارك بيمنتيل من شركة الكندي للسيارات في الإمارات في المركز الرابع، في حين حقق جيسوس سي. جونزاليس جونيور من شركة بن حمودة للسيارات في الإمارات المركز الخامس.