رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

"إمبالا" 2014 تصل إلى الشرق الأوسط

سيارات

الاثنين, 11 نوفمبر 2013 10:33
إمبالا 2014 تصل إلى الشرق الأوسط
متابعات:

يعتبر سوق الشرق الأوسط من الأسواق المهمة لشركات انتاج السيارات العالمية خاصة السوق الخليجى الذى يجتذب أكبر قدر من موديلات شفروليه التى قدمت سيارتها إمبالا 2014السيدان كبيرة الحجم التي تتميز بتصميمها الفريد ورحابتها ومقصورتها الداخلية الأنيقة وتقنياتها المتطورة.

وتمثّل إمبالا 2014 الجيل العاشر لواحدة من أعرق الأسماء وأكثرها شعبية في عالم السيارات. وتحتفظ السيارة بلقب أفضل سيارات السيدان كبيرة الحجم مبيعاً في أميركا منذ العام 2004، بإجمالي مبيعات وصل إلى ما يزيد عن 169,000 سيارة في العام 2012.
وقال جون ستادويك، الرئيس والمدير الإداري في جنرال موتورز الشرق الأوسط: "هيمنت شفروليه تاريخياَ على

فئة سيارات السيدان كبيرة الحجم. وأنا على ثقة تامة في أن سيارة إمبالا ستعود لاحتلال مركز الطليعة من جديد".
جاء التصميم الانسيابي لسيارة إمبالا 2014 ليعطى لها مظهراً مميزاً يوحي بالحركة وكأنها تخترق الرياح. في الوقت الذي تم فيه تصميم الإطارات من قياس 18-19 أو 20 بوصة لتعزز المظهر المثالي للسيارة وتضفى مزيداً من الثبات على الطريق  وتمتد كاشفات الإضاءة القريبة الأمامية المنخفضة- أو المصابيح الأمامية عالية الأداء (HID) ومصابيح الإضاءة النهارية LED في طراز LTZ- على الزوايا
لتشكّل شبك أمامي عريض، في حين يمنح غطاء المحرك شعوراً مقنعاً بأداء السيارة المتميز. وتوفر مصابيح الإضاءة النهارية LED في طراز LTZ مظهراً بصرياً معاصراً، إضافة إلى مجال الرؤية الرائع.
جهزت السيارة بمحرك V6،  وهو المحرك الأقوى ضمن فئتها. وتستخدم السيارة أيضاً نظام توجيه متجاوب يتم التحكم به كهربائياً،
أما في الداخل، فجاءت المقصورة واسعة، مع رحابة في حيز القدمين للمقاعد الأمامية والخلفية، إضافة إلى صندوق أمتعة واسع، ونظام Mylink للتواصل- نظام شفروليه الجديد للترفيه والمعلومات- والمستوحى في الهواتف الذكية.
أما عن تجهيزات السلامة فتضم 10 وسادات هوائية قياسية إضافة إلى مجموعة من تقنيات السلامة والأمان المتوفرة مثل أنظمة التنبيه للاصطدامات الأمامية والانحراف عن المسار والمنطقة الجانبية العمياء، والتنبيه من السيارات العابرة من الخلف ونظام الإنذار الخلفي وكاميرا الرؤية الخلفية.


 

أهم الاخبار