رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

"كاديلاك" تكشف عن "إسكاليد" فى دبى

سيارة كاديلاك
سيارة كاديلاك

كشفت كاديلاك الستار عن طراز إسكاليد 2015 الجديد كلياً، فى دبى , وقالت الشركة فى بيان لها ان الجيل الرابع من إسكاليد يأتي بتصميم جديد بالكامل، ولكن يمكن التعرف عليه بشكل مباشر. وأبرز التطورات التي طرأت على السيارة الرياضية متعددة الاستعمالات هي في الداخل، حيث مُزجت المستويات الجديدة من الفخامة مع أحدث التقنيات.

وحول السيارة الجديدة يقول بوب فيرغسون، النائب الأول للرئيس في كاديلاك العالمية: "يوفر نمو كاديلاك الخطوة المثالية ليتقدم فيه طراز إسكاليد الجديد كلياً نحو الأمام. إسكاليد 2015 هي سيارة جديدة بالكامل ومتطورة في مجالات التكنولوجيا والتصميم، من الداخل والخارج. والهدف الواضح هو مرة أخرى اعتلاء المركز الريادي في فئة السيارات الرياضية متعددة الاستعمالات الفاخرة".
ومنذ إطلاقها، أصبحت كاديلاك بسرعة الطراز المقياس من بين السيارات الرياضية الفاخرة متعددة الاستعمالات الفاخرة بتركيبة تجمع ما بين التصميم الجريء والقدرات القوية والتجهيزات الفاخرة لتتسع لما يصل إلى ثمانية ركاب. وقد أدت الأجيال الثلاثة المتتالية بعملاء السيارات الرياضية متعددة الاستعمالات إلى منحها مركزاً مرموقاً ضمن فئتها. وتأخذ إسكاليد 2015 العناصر التصميمية والميكانيكية من توسعات طرازات كاديلاك لترتقي بسيارة

العلامة الرياضية متعددة الاستعمالات الفريدة.

وتصل كاديلاك إسكاليد 2015 إلى صالات العرض في الإمارات العربية المتحدة في منتصف العام 2014. وستتضمن مجموعتها طراز إسكاليد القياسي، إضافة إلى ESV بالطول الإضافي، والتي تقدم قاعدة عجلات أطول بـ 14 إنش (355 سنتيمتر) وطول إجمالي أكبر بحوالي 20 إنش (508 ملم)، ما يزيد من المساحة المتوفرة لركاب الصف الثالث من المقاعد، ويوفر مساحة تخزين أكبر لإسكاليد بنسبة 60 في المئة خلف الصف الثالث من المقاعد.

وتأتي إسكاليد التي تُقدم بنظام دفع رباعي، بمحرك V8 سعة 6.2 لتر يمنح المزيد من القوة وفعالية أكثر من الطرازات السابقة. أما نظام كاديلاك للتحكم المغناطيسي بالقيادة- نظام التعليق الأسرع تجاوباً في العالم- فهو قياسي ويوفر أداء قيادة دقيق التحكم.