رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

MyLink نظام مبتكر من شيفروليه

سيارات

الجمعة, 04 أكتوبر 2013 19:44
MyLink نظام مبتكر من شيفروليه
متابعات

تعتمد السيارات الجديدة على التكنولوجيا بشكل أساسى التى أصبحت من أهم ما يميز أي سيارة , لذا ابتكرت الشركات نظم حديثة تستطيع التنسيق بين عدة أدوات تكنولوجية حديثة مثل شركة شيفروليه التابعة للعملاق الأمريكى التى ابتكرت نظام MyLink في شفروليه سيلفرادو 2014 الجديدة.

يمنح ذلك النظام تشغيلاً سهلاً ومبتكراً للمهام الرئيسية ولكنه في نفس الوقت قابل للتخصيص وقادر على تأمين تواصل ما يزيد عن عشرة أجهزة مثل الهواتف الذكية وبطاقات SD ومشغّلات MP3، مما يمنح العملاء وسائل إضافية للبقاء على اتصال.
ويمكن تشغيل نظام MyLink من

خلال شاشة تعمل باللمس مع أزرار واضحة، أو من خلال أدوات التحكم المدمجة في عجلة القيادة. ويستطيع النظام تخزين ما يزيد عن 60 من المفضلّات التي يمكن أن تتضمن قنوات الراديو (FM / AM) ومعلومات الاتصال والموسيقى وغيرها من الوسائط والوجهات- خاصيّة رائعة تمكّن أولئك الذين يسافرون إلى مكان معين بشكل متكرر من إدخال وجهاتهم بخطوة واحدة، دون الحاجة إلى إدخال الولاية والمدينة ورقم الشارع واسمه بشكل متكرر.
ومن إحدى الإضافات الأكثر بروزاً في سيلفرادو الجديدة هي شاشة الراديو الملوّنة عالية الدقة التي تعمل باللمس من قياس 8 بوصات، والمدمجة بشكل انسيابي داخل الجزء العلوي من لوحة العدادات الوسطى. وتأتي هذه الشاشة النابضة بالحياة من نوع LCD بشكل قياسي في طرازات LT وLTZ للمقصورة المزدوجة ومقصورة الطاقم، وهي تعرض صفحة رئيسية تمثّل شاشة الهاتف الذكي أو الجهاز اللوحي، مع أزرار قليلة وكبيرة وأيقونات يمكن رؤيتها بشكل سهل لتنفيذ المهام.
وتعتبر المزايا العملية إبداعاً حقيقياً في النظام، وهي تتضمن وضع أكثر أربعة تطبيقات استخداماً من قِبل السائق في الجزء العلوي من الشاشة. أما في الجزء السفلي، فيمكن للمستخدمين اختيار الموسيقى والأماكن المهمة والعناوين وخرائط الطقس والاتجاهات، وأرقام الهواتف، وأوامر النظام.

 

أهم الاخبار