رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

شيفروليه تساهم في فيلم جديد للرسوم المتحركة

سيارات

السبت, 21 سبتمبر 2013 11:28
شيفروليه تساهم في فيلم جديد للرسوم المتحركة
متابعات

قررت شركة شفروليه المساهمة فى فيلم جديد للرسوم المتحركة يدعى "توربو", حيث قامت  بتزويد حلزون صغير اسمه ’توربو‘ بالقوة اللازمة في ذلك الفيلم الجديد الذى تنتجه شركة (DreamWorks) , وابتكرت الشركة الأمريكية كجزء من هذا التعاون، نموذجا حقيقيا طبق الأصل لسيارة كامارو التي تُعرض في فيلم "توربو".

وقدم قام قسم التصميم في شفروليه بتصميم نسخ سيارة كامارو في فيلم الرسوم المتحركة، وسيارات ’إندي‘ المزوّدة بمحركات من شفروليه والتي تظهرأيضاً في الفيلم، الذي يُعرض في

الولايات المتحدة ابتداءً من 17 يوليوالقادم. ويعد ’توربو‘ المشاركة الأولى من نوعها لشركة ’دريم وركس‘ مع إحدى شركات انتاج السيارات.
وتلعب شفروليه دورًا رئيسيًا في اثنتين من أهم لقطات الفيلم، حيث يصبح ’توربو‘ سريعًا بعد حادثة تصادم مع سيارة شفروليه كامارو، ويظهر بعد ذلك شعار شفروليه المتميز بشكل بارز في مشاهد سباق ’إنديانابوليس 500‘. وفي انعكاس للفيلم، يبرز شعار شفروليه في السباق.
ويقول تيم ماهوني، المدير التنفيذي للتسويق في شفروليه: "يعتبر ’توربو‘ أحد أكثر الأفلام المنتظرة هذا الصيف، ونحن متحمسون للغاية لهذا التعاون الذي يتماشى بشكل رائع مع شهرة شفروليه وحضورها في سباقات ’إندي‘. سيكون فيلم ’توربو‘ إلهامًا لملايين سائقين المستقبل، ليتابعوا ملاحقة أحلامهم مهما كان حجمها".
وقالت آن جلوب، المدير التنفيذي للتسويق في الشركة المنتجة" ليس هناك أفضل من شفروليه لتكون أول اختبار حقيقي للسرعة نقدمها لبطل الفيلم الذي يحلم بأن يكون سريعًا. تعد شراكتنا مع شفروليه على سواء عبر الفيلم أو في سباق ’إندي 500‘ انسجاما طبيعيا يضيف لمسة من الأصالة والمصداقية لجانب القيادة الحماسية من القصة".

أهم الاخبار