رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

الفطيم وكيلاً لـ"لوتس" فى الإمارات

سيارات

الثلاثاء, 17 سبتمبر 2013 13:06
الفطيم وكيلاً لـلوتس فى الإمارات
متابعات:

قامت مجموعة الفطيم بتوقيع اتفاقية وكالة حصرية مع شركة سيارات «لوتس» الشرق الأوسط، لتوزيع قائمة طرزها في الإمارات.

وقالت جريدة البيان  الإماراتية ان إحدى شركات قسم السيارات بمجموعة الفطيم،سوف تقوم بتوزيع حصري لسيارات «لوتس» في جميع أنحاء الإمارات، وتوفير خدمات البيع وما بعد البيع، من أجل دعم عملية طرح السيارات من علامة لوتس في السوق.
وسيضم مجمع السيارات في دبي فستيفال سيتي، أول صالة عرض رائدة لسيارات لوتس من المشروعات التجارية، والتي من المقرر افتتاحها في وقت لاحق من شهر أكتوبر.
كما يجري التخطيط لمزيد من عمليات التوسع.وسيتم في

البدء عرض السيارة «لوتس إيفورا» وشقيقتها السيارة عالية الأداء «إيفورا S»، في صالة عرض فائقة التطور بمساحة تبلغ 425 متراً مربعاً، وفي أجواء تتمحور حول احتياجات العملاء ومزيّنة بشعار لوتس أحادي اللون المميز. وسترسي هذه المنشأة التي تتكامل مع بوتيك لوتس الأصيل، معياراً لجميع صالات عرض لوتس في كافة أنحاء المنطقة.
وقال لين هانت، رئيس- قسم السيارات، مجموعة الفطيم:
«رسخت الفطيم كفاءة ومصداقية كبيرة في توفير خدمات عملاء متميزة من خلال عملياتها المعتمدة في قطاع
السيارات. ويسرنا أن نطلق حصرياً علامة لوتس ذات الشهرة العالمية في هذه السوق.
ونقدم من خلال طرحنا لعلامة لوتس ومنتجاتها التي تركز على التصميم والشغف ومستوى الأداء الرفيع، بعداً جديداً كلياً ضمن قسم السيارات في المجموعة. ونتطلع لعلاقة شراكة طويلة الأمد وناجحة».
وقال أسلم فريق الله، رئيس عمليات سيارات لوتس المحدودة:
«يعتبر الشرق الأوسط سوقاً استراتيجية تشتمل على إمكانيات كبيرة بالنسبة لشركة لوتس، كما تعد الإمارات جزءاً حيوياً في هذه المنطقة. ويسعدنا عقد شراكة مع الفطيم، الشركة التي تمتلك خبرات موثوقة بالمنطقة وسجلاً حافلاً.
وسنقدم العملاء في الإمارات إلى عالم لوتس، إحدى السيارات عالية الأداء، ونتطلع إلى تقريب هذا الجمهور الجديد من علامتنا، والتي تعد رديفة لرياضة السيارات وسباقات فورمولا 1 تاريخياً وحتى الوقت الحاضر».

أهم الاخبار