عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ارتفاع مبيعات GMC فى الخليج

بوابة الوفد الإلكترونية

ارتفعت مبيعات موديل" تيراين " الذى تقدمه جنرال موتورز تحت اسم العلامة الشهيرة "جى إم سى" بنسبة 29 في المئة بالمقارنة مع نفس الفترة من العام الماضي. وكانت المبيعات قد ارتفعت في كل من الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية- أكبر أسواق جي إم سي في المنطقة- بنسبة 17 و8 في المئة على التوالي.

وفي نفس الوقت، كان لطراز يوكون- السيارة الرياضية متعددة الاستعمالات وكبيرة الحجم الأكثر شعبية من جي إم سي- حضوراً قوياً في هذا النمو، فقفزت نتائج مبيعاتها في المنطقة بنسبة 19 في المئة بالمقارنة مع نفس الفترة من العام 2012، وعززت هذه النتائج المبيعات القوية للسيارة في كل من الإمارات والسعودية، حيث ارتفعت في الأولى بنسبة 42 في المئة وفي الثانية بنسبة 22

في المئة.
أما على صعيد الوكلاء، فسجّلوا أفضل نتائج مبيعات لشهر يوليو منذ ثمانية سنوات لبيك آب المهمات الثقيلة، سييرا، عندما قفزت مبيعاتها بنسبة 35 في المئة بالمقارنة مع نفس الفترة من العام الماضي.
و قال نديم غريّب المدير الإقليمي ل" جي إم سي" في جنرال موتورز الشرق الأوسط: "لقد كان يوليو شهراً متميزاً لواحدة من أفضل علامات السيارات في المنطقة وأكثرها تقديراً وشعبية، وأنا أتطلع قدماً لأن تحقق جي إم سي أداء قوياً في النصف الثاني من العام 2013".