رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

"تاهو" الأولى فى الجودة

سيارات

الأحد, 28 يوليو 2013 20:14
تاهو الأولى فى الجودة
متابعات

حصلت شفروليه تاهو 2013 على المركز الأول فى تقييم فى مؤسسة  جي. دي. باور للجودة الأولية للعام 2013  عن فئة السيارات الرياضية متعددة الاستعمالات كبيرة الحجم حيث حصلت على خمسة نجوم وهو يعد أعلى تقييم فى تلك المؤسسة.

وقال تقرير نشرته جريدة البيان ان هذا التصنيف  مؤسسة "جي. دي. باور وشركاؤها" للجودة الأولية تبحث في المشاكل التي يتم الإبلاغ عنها من قبل مالكي السيارات

في الأيام التسعين الأولى لملكيتها. كما وتم إجراء تحليل هذا العام اعتماداً على ردود ما يزيد على 83 ألفا من ملاك ومستأجري طرازات العام 2013 من مختلف السيارات.
وقال جون ستادويك، الرئيس والمدير الإداري في جنرال موتورز الشرق الأوسط: "إن تحقيق شفروليه تاهو لنتيجة متميزة في دراسة "جي. دي. باور وشركاؤها" للجودة الأولية هو
دليل آخر على جهودنا الكبيرة لتوفير تجربة عملاء عالية الجودة, و لدينا في جنرال موتورز إيمان دائم بأن الجودة ورضا العملاء هما العاملان الرئيسيان للنجاح. يسعدنا الفوز بهذه النتائج، وسنستمر في وضع رضا العملاء كأولوية في أخلاقيات أعمالنا.
تأتي شفروليه تاهو 2013 بمحرك V-8 سعة 5.3 لترات قادر على توليد 320 حصاناً و عزم دوران قدره 452 نيوتن متر ، ومساحة تخزين تصل إلى 3,084 لترات، كما توفر مستويات متميزة في توفير استهلاك الوقود تبلغ 11.2 لترا لكل 100 كيلومتر على الطرقات السريعة.

 

أهم الاخبار