رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

ارتفاع قياسى فى مبيعات شيفروليه حول العالم

سيارات

الجمعة, 19 يوليو 2013 15:38
ارتفاع قياسى فى مبيعات شيفروليه حول العالم

متابعات:

أعلنت شركة جنرال موتورز عن المبيعات النهائية لشيفروليه حول العالم خلال النصف الأول من عام 2013 , حيث وصلت المبيعات الى  2.5 .

مليون سيارة حول العالم خلال الأشهر الستة الأولى من العام 2013 بنسبة ارتفاع بلغت 1.4 في المئة مقارنة مع الفترة نفسها من العام الماضي، كما وحققت نمواً في المبيعات للربع الحادي عشر على التوالي، مدعومة بالسيارات الجديدة مثل أونيكس شبه المدمجة في البرازيل، وسيارة إمبالا السيدان كبيرة الحجم في الولايات المتحدة الأميركية، والبيك- آب متوسطة الحجم، كولورادو، في جنوب شرق آسيا.
و قال آلان باتي، النائب الأول للرئيس

في شفروليه الدولية: "تقوم شفروليه في الوقت الراهن بإطلاق مجموعة من الطرازات الجديدة هي الأكثر تميّزاً في تاريخ العلامة. وتأتي نتائج المبيعات المتصاعدة بشكل مستمر نتيجة للجهود الكبيرة المبذولة لتعزيز حضور شفروليه في الأسواق النامية، بالإضافة إلى علاقتها مع العملاء، عبر تقديم السيارات المناسبة لهم إلى جانب التكنولوجيا المتطورة وخدمة العملاء عالية المستوى".
أما جون ستادويك، الرئيس والمدير الإداري في جنرال موتورز الشرق الأوسطفقد علق قائلاً "تستمر شفروليه في الشرق الأوسط بالنمو من خلال طرازات
سيارات الركاب - علامة سيارات الركاب الأسرع نمواً في المنطقة. ومع وصول سيارة إمبالا مؤخراً، وإطلاق طرازات كورفيت وسيلفرادو المقبلة، فإني على ثقة تامّة بأن العام 2013 سيكون رائعاً بالنسبة إلى شفروليه".
أما فى الولايات المتحدة الأميركية، فقد ارتفعت مبيعات سونيك وسبارك وكروز وفولت بنسبة 25 في المئة في النصف الأول من العام الجاري. وشهدت سيارات الدفع الرباعي كبيرة الحجم أيضاً نمواً ملحوظاً بنسبة 23 في المئة خلال الفترة نفسها، وبدأ الوكلاء بتقديم سيلفرادو إلى العملاء التوّاقين لاقتنائها بوتيرة متسارعة، حيث تبقى السيارات بمعدل متوسط 10 أيام فقط في صالات العرض.
وأخيراً في الصين، فقد ارتفعت مبيعات شفروليه بنسبة 6.1 في المئة إلى ما يزيد عن 322,000 سيارة، وكانت أكثر الطرازات مبيعاً سايل وكروز وماليبو وكابتيفا.


 

أهم الاخبار