عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

"أستون مارتن" الإمارات تحقق أعلى مبيعات فى العالم

بوابة الوفد الإلكترونية

أصبحت دبى من أهم بلدان العالم التى ترى فيها أحدث السيارات فور انطلاقها من شركاتها الأم , ومؤخرأ أعلن "تيم ترينكر" المدير العام لأستون مارتن الإمارات، أن صالة العرض في دبي حققت أكبر مبيعات مقارنة بصالات أستون مارتن في أنحاء العالم.

وقالت جريدة البيان الإماراتية: إن إعلان ترينكر جاء على هامش إطلاق سيارة "رابيد إس" في الإمارات وذلك في صالة عرض أستون مارتن في دبي, حيث شهد الحدث حضور شخصيات بارزة، وطغى عليه طابع معرض الفنون، ليعرض تراث أستون مارتن لمئة عام..
وأضاف ترينكر في المؤتمر الصحافي المرافق لإطلاق السيارة: "تعتبر الإمارات سوقاً فريداً من نوعه لماركات السيارات الفاخرة، نظراً لوجود قاعدة ديناميكية من العملاء. مع وجود إمكانية التخصيص في تصميم سيارات رابيد إس، فإن هذا سيتيح تصميم السيارة خصيصاً لتناسب

احتياجات أي فرد..
جدير بالذكر أن شركة صناعة السيارات البريطانية العريقة "جي تي".
قامت بإعادة تصميم وهندسة هذه السيارة، لتأكيد مكانتها العالمية، باعتبارها السيارة الرياضية ذات الأربعة مقاعد الأكثر جمالاً وتوازناً في العالم.
وطرأت تغييرات شاملة وجديدة على سيارة رابيد إس، حيث باتت تعتمد على محرك سعة 6000سى.سى مكون من 12 سلندر زادت قوته بشكل كبير، مقارنة بسابقتها بمقدار 80 حصاناً، أي من 470 حصاناً عند معدل دوران 6 آلاف لفة في الدقيقة، إلى 550 حصاناً عند معدل دوران 6750 لفة في الدقيقة.
.