عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

"الإحلال"تعلن الأسعار الجديدة.. وتوجه نداء عاجل لحاجزي السيارات

بوابة الوفد الإلكترونية

نشر الموقع الرسمي لمبادرة إحلال السيارات "جوجرين"، القائمة السعرية الجديدة للسيارات المقدمة داخل المبادرة الرئاسية التي تستهدف إحلال السيارات التي مر على إنتاجها أكثر من 20 عاماً بأخرى جديدة تعمل بالغاز الطبيعي.

 

 

ضمت قائمة أسعار السيارات المطروحة داخل مبادرة إحلال السيارات طرازات بي واي دي f3 "مانيوال وأتوماتيك"، وهيونداي أكسنت RP، وهيونداي النترا HD، وشيري أريزو 5، وشيري تيجو 3.

 

 

وخلت قائمة سيارات الإحلال الجديدة الخاصة بشهر فبراير، من طرازات نيسان صني، ونيسان سنترا، وشيفروليه أوبترا، ولادا جرانتا.

 

وفقاً المعلن فإن الأسعار المعلنة داخل قائمة السيارات الملاكي المطروحة بمبادرة إحلال السيارات تشمل قيمة الحافز الأخضر التي تقدر بـ22 ألف جنيه، والتجهيز بالغاز.

 

 

وأعلنت القائمة عن شرط جديد

حال السداد النقدي، بأنه يجب على المواطنين المشاركين في المبادرة دفع قيمة السيارة "كاش" إلى الشركة خلال أسبوعين بحد أقصى من تسليم السيارة القديمة للتخريد، وحال مخافلة ذلك يحق للشركة وحال مخالفة ذلك يحق للشركة إعادة تسعير السيارة حال وجود أي زيادات جديدة.

 

تقدم بوابة الوفد الإلكترونية، القائمة الكاملة الجديدة لأسعار السيارات المطروحة في مبادرة الإحلال والتي يتم العمل بها رسمياً بدايةً من 8 فبراير الجاري.

 

أسعار السيارات المطروحة في مبادرة الإحلال