عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رولز رويس فانتوم للاعبي السعودية تشعل مواقع التواصل

رولز رويس فانتوم
رولز رويس فانتوم

 اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة بخبر حصول كل لاعب من لاعبي المنتخب السعودي على سيارة رولز رويس فانتوم، كهدية بعد الفوز التاريخي الذي حققه "الأخضر" على المنتخب الأرجنتيني في أولى مبارياته ببطولة كأس العالم 2022 المقامة حالياً بقطر.

 

وحسم مهاجم المنتخب السعودي صالح الشهري، في تصريحات صحفية، الجدل حول التقارير التي أوردتها وسائل إعلام التي زعمت تقديم هدية لكل لاعب عبارة عن سيارة فارهة من طراز رولز رويس فانتوم بعد الفوز التاريخي على المنتخب الأرجنتيني بهدفين في بطولة مونديال قطر 2022.

 

فخلال مؤتمر صحفي، وجه أحد الصحفيين سؤالا للشهري عما إذا كان قد تلقى سيارة رولز رويس وعن اللون الذي اختاره، فأجاب اللاعب السعودي ضاحكا: هذه التقارير غير صحيحة!

 

وحاول الصحفي استفزاز الشهري بالقول: "أمر مؤسف، أليس كذلك؟"، إلا أن سرعة بديهة الشهري كانت حاضرة، حيث أكد: "نحن هنا في خدمة بلادنا لتقديم الأفضل".

 

رولز رويس فانتوم الأفخم

 

تعد السيارة رولز رويس فانتوم، الأفخم في العالم، حيث تتميز فانتوم بمظهر خارجي مميز يتضمن واجهة أمامية طويلة بواجهة أمامية عمودية وجوانب متدفقة ومصابيح أمامية أنيقة إلى جانب شبكة ضخمة من الفولاذ المقاوم للصدأ، عليها شعار Rolls-Royce المميز.

 

تأتي السيارة مع مقصورة فاخرة مليئة بالجلد الأصلي وزخرفة خشبية ومقصورة خلفية تبدو وكأنها ترتفع فوق السحاب بفضل نظام التعليق الذي ربما يكون الأكثر راحة في الكل الطرازات العالمية والتي تراقب حالة الطريق للتكيف معها مسبقا، وميكانيكياً تأتي بمحرك V12 بقوة 563 حصاناً، مع القدرة على التسارع من 0 إلى 100 كم / ساعة في 5.4 ثانية.